تعرف على موعد عرض فيلم The Last Mercenary لـ “فان دام”

0

نشر الحساب الرسمي Netflix MENA بموقع الفيديوهات “يوتيوب” الإعلان التشويقي لفيلم The Last Mercenary من بطولة نجم أفلام الحركة جون كلود فان دام، وهو من نوعية أفلام الحركة والكوميديا.

 

تدور أحداث الفيلم حول عميل سري غامض يعود إلى فرنسا، بعد أن تنكّرت له حكومته، وبعد توريط ابنه في جريمة بواسطة منظمة إرهابية.

 

الفيلم من بطولة  دام، وألبون إيفانوف، وإريك جودور، وإخراج ديفيد شارون، ويبدأ عرضه على منصة Netflix بتاريخ 30 يوليو المقبل.

موعد عرض فيلم The latest Mercenary 

 

حددت نتفليكس موعد عرض فيلم The latest Mercenary  من بطولة نجم أفلام الحركة جون كلود فان دام، 30 يوليو.

جديرا بالذكر قال جون  في بيان قُدم أثناء إنتاج فيلم The Last Mercenary بأنه مشروع مثير بشكل لا يصدق ويسمح لي بأخذ نوع جديد،مضيفا كنت دائمًا معجبًا بجان بول بلموندو، وآمل أن أتناول كوميديا ​​الأكشن بطريقتي الخاصة.

يجمع نص ديفيد شارهون كل هذه العناصر معًا بطريقة ناجحة جدًا.. قصة جميلة مليئة بالعاطفة ، والكثير من العمل والكثير من الفكاهة.

 

كما عبر فان دام بسعادته الشديدة بالعمل مع جيل جديد من المواهب مثل( ألبان إيفانوف – آسا سيلا – سمير ديكاتزا) .

 

الحبس 3 أشهر لمتهم بالتعدي على مدير أعمال فان دام

قررت محكمة جنح النزهة، حبس شخص 3 أشهر، بتهمة التعدى بالضرب على مدير أعمال الفنان العالمي فان دام، مما أدى لإصابته بجروح.

 

بداية تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة النزهة بلاغًا من “وليد التلبانى” يعمل مدير أعمال الممثل فان دام، بتعرضه للإصابة بقطع جرجى فى رأسه على يد جاره بسبب مطالبته بغلق المياه، لتصليح المواسير الخاصة بالعقار، وتم نقل المجنى عليه إلى المستشفى للعلاج.

 

وشهد السباك الذى كان يقوم بتصليح المواسير فى العمارة على قيام المتهم بضرب المجنى عليه على رأسه بآلة حادة، مما أدى لإصابته، فأمرت النيابة العامة بإحالته للمحاكمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.