بالأخضر..هيدي كرم تبرز جمالها في أحدث جلسة تصوير

0

حرصت الفنانة هيدي كرم ، على مشاركة متابعيها صورة جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ، ظهرت خلالها بإطلالة لافته وجذابة، وهو ما دفع متابعيها للتعبير عن حبهم الشديد لإطلالتها الجذابه.

 

وظهرت هيدي كرم بإطلالة مبهجة جذابة، مرتدية فستانا قصيرا باللون الأخضر، مما اثار اعجاب متابعيها .

جديرا بالذكر قالت الفنانة هيدى كرم، إن الغيرة مثل “الملح والفلفل” الخاص بالحب وإذا لم توجد الغيرة يكون الحب غير مكتمل ويفقد “حلاوته وسخونته وحميمته” ولكن فى ذات الوقت إذا زادت الغيرة عن حدها فإنها من الممكن أن تحرق الحب وتضيعه وتقضى عليه.

 

وأضافت الفنانة هيدى كرم، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on: “أنا من الشخصيات التى لا تحب الغيرة على الإطلاق، ولكن هذا لا يمنع أن هناك سيدات تغير بشدة على أزواجهن من شدة حبهن لأزواجهن”، موضحة أن هذا أمر لا علاقة له بالثقة بالنفس لدى المرأة.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هيدي كرم مسلسل لؤلؤ تدور أحداثه في إطار اجتماعي مميز، من بطولة مي عمر، وأحمد زاهر، وهيدي كرم، وإدوارد، ونجلاء بدر، ونيرمين الفقي، وعماد زيادة، وسلوى عثمان، ومحمد الشرنوبي، ومن تأليف مي عمر وقصة وسيناريو محمد مهران وإخراج محمد عبدالسلام، وإشرف على الإخراج والسناريو المخرج محمد سامي.

 

وحقق مسلسل “لؤلؤ” نجاحا جماهيريا عريضا طوال فترة عرضه بمصر والخليج، حيث تصدر مؤشرات البحث على جوجل بعد انتهاء عرض كل حلقة، وذلك بسبب تفاعل الجمهور مع لؤلؤ ورحلة صعودها من القاع للقمة، وكذلك الشخصيات المحيطة بها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.