اللاعب العالمي هاني عبد الرحمن يستعد لإصدار كتاب لتعليم طرق خاصة عن ” fortnite”

0

 

يعد “هاني عبد الرحمن ” نجمًا عالميًا بعد أن اكتسب شهرة كأفضل لاعبى “Fortnite” في العالم.

 

وأعلن عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” عن تأليف كتاب لتعليم الطرق الخاصة للعبة.

 

ووفقا لتقرير “بيزنس انسايدر”، سيقوم “هاني عبد الرحمن ” الآن بمشاركة بعض خبرته فى الألعاب فى كتاب جديد بعنوان، وهذا الكتاب للاعبين أكبر من عمر 5 سنوات، ويغطي مجموعة واسعة من الموضوعات ومن المتوقع أن يتعلم القراء كيفية إنشاء كمبيوتر للألعاب، وكيفية التدريب والتحسين في ألعابهم المفضلة، وكيفية بناء فريق تنافسي، وكيفية تكوين مجتمع عبر الإنترنت، وسيتم إصدار الكتاب الأول والثانى له في سبتمبر القادم.

 

تحتل لعبة “فورتنايت – Fortnite” مرتبة الصدارة في العالم اليوم، كما أصبحت هاجساً ينتشر كالفيروس بين المراهقين،ففي حديث مؤخر لي مع طلبة في مدرسة ثانوية، هاج الجميع وتحمسوا فور ذكري لكلمة “فورت نايت”.

 

والجدير بالذكر أنه خلال الشهر الماضي لوحده فقط لُعبت اللعبة من قبل أكثر من 40 مليون شخص، كما قد تم الإعلان عن كأس العالم للعبة فورتنايت Fortnite: World Cup بجائزة تفوق قيمتها 100 مليون دولار أمريكي.

فورتنايت ‏، هي لعبة فيديو إلكترونية من نوع البقاء، صدرت يوم 27 يوليو 2017م، وحصدت شعبية عالية، وهي تعمل على نظام تشغيل بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز وماك أو إسوآي أو إس والأندرويد ونينتندو سويتش، وقد وصل عدد مستخدميها إلى 250 مليون شخص حول العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.