إغلاق صفحة مرتضى منصور على “فيسبوك”

0

تفاجأ متابعو صفحة المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالكالزمالك السابق عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بإغلاقها

 

ورغم أن الصفحة موثقة بالعلامة الرسمية، فإن متابعيها فوجئوا بحظرها منذ قليل، ولم يتضح السبب حتى الآن وما إن كان هذا إجراء من فيس بوك نفسه بسبب بلاغات مقدمة ضد الصفحة أو أن هناك سببا آخر.

مرتضى منصور يعلق على أخبار سحب أرض الزمالك بالسادس من أكتوبر 

علق المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الموقوف مجلسه، على أخبار سحب أرض الزمالك بالسادس من اكتوبر عبر حسابه الشخصى على مواقع التواصل الإجتماعي .

قال مرتضى منصور: “مهزلة و في خبر متداول انهم سحبوا ارض 6 اكتوبر هل دا حصل فعلا ؟ ـنت بتسالني انا هو انا موجود في النادي من 8 اشهر سبحان الله هو فيه ايه انا دافع في شهر مايو 2020 القسط الاخير اللي كان مفروض يندفع في مايو 2021 يعني دفعت آخر قسط قبل ميعادةً بسنة كامله وسيادتك جاي تسألني انا ده معقول وحضرتك عاملي علامة استفهام هابعتلك صورة الشيك اللي اندفع بيه القسط الاخير قبل ميعادة بسنة”.

 

وتابع:” ده شيك القسط قبل الاخير اللي اندفع في ميعاده مايو 2020 بتسألوني انا ليه هو النادي صحيح بيخرب ايوة بيخرب مادام الكل بيتفرج جمهور واعضاء”.

 

عزل مرتضى منصور من رئاسة الزمالك

 

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد قررت حل مجلس إدارة المعزول مرتضي منصور، وتعيين لجنة معينة لإدارة شؤون النادي برئاسة أحمد البكري الذي توفاه الله فور توليه المسئولية، قبل أن يتم تعيين لجنة جديدة برئاسة المستشار عماد عبد العزيز، مع تواجد هشام إبراهيم نائبا له، وإبراهيم عبدالله عضو باللجنة.

 

ثم قررت وزارة الشباب والرياضة، تعيين لجنة جديدة، بقيادة حسين لبيب من أجل تولي مسؤولية النادي خلال الفترة المقبلة، وحتي إجراء انتخابات لتعيين مجلس جديد خلال الأشهر القادمة بشكل رسمي.

 

وكان القضاء الإداري، قد قرر خلال الساعات الماضية، رفع الإيقاف عن المعزول مرتضى منصور، الذي كان موقوفًا لمدة 4 سنوات بقرار من اللجنة الأولمبية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.