مفاجأة..احمد حلمي يستعد لخوض أولى بطولاته الدرامية

0

 

يستعد الفنان احمد حلمي لخوض أولى بطولاته المطلقة في مجال الدراما التليفزيونية وذلك من خلال مسلسل بعنوان “نجيب”.

 

وبحسب موقع فيتو كشف مصدر مقرب من حلمي أن هناك حالة من التكتم الشديد حول فكرة المسلسل وقصته خاصة أن حلمي لم يفعل شئ سوى التعاقد على المسلسل مع إحدى شركات الإنتاج الكبرى.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حلمي فيلم “خيال مآتة” بطولة ، منة شلبى، خالد الصاوى، بيومى فؤاد، حسن حسنى، لطفى لبيب، عبد الرحمن أبو زهرة وغيرهم من النجوم ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال ومن إخراج خالد مرعى.

 

وتصدر حلمي تريند جوجل بسبب مساندته لأبنته ودعمه لها ونشر صور عبر قصص موقع انستجرام، ليشارك جمهوره ومحبيه على المنتجات التى تصنعها ابنته لى لى، وعلق قائلًا: إنه لن يحصل على تخفيض من ابنته بل سيحصل على التيشيرت، وقام احمد حلمي بالتعليق على صورة لي لي، قائلًا: إنه سوف يظل فخور بها.

 

أحمد حلمي يحضر لفيلمه الجديد

 

ويحضرالنجم أحمد حلمي لفيلم جديد يكتبه المؤلف هيثم دبور، ويتولى إخراج العمل محمد شاكر، ويتكتم صناعه تفاصيله، ويقوم حلمى بجلسات عمل مع صناع الفيلم استعدادًا لانطلاق التصوير خلال الأسابيع القليلة المقبلة، ومن المقررأن يطرح الفيلم فى موسم عيد الأضحى المقبل، حسبما أكد احمد حلمي عبر صفحته على تويتر، والعمل من إنتاج سينرجى حيث تم التعاقد بينهما الفترة الماضية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.