قريبا..عمرو سعد يتعاقد على بطولة فيلم جديد

0

أعلن الفنان عمرو سعد عن تعاقدة على بطولة فيلم وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات”إنستجرام”.

 

ونشر عمرو صورة برفقة صادق الصباح وكامل أبو علي، على إنستجرام، وعلق قائلًا: الحمد لله تم توقيع الشراكة بين قطبي الإنتاج في مصر ولبنان الاستاذ كامل ابو علي والاستاذ صادق الصباح علي فيلمي القادم والاعلان عن التفاصيل قريب”

عمرو سعد وكامل ابو علي وصادق الصباح
عمرو سعد وكامل ابو علي وصادق الصباح

مما أدى إلى تفاعل واسعا من رواد التواصل الإجتماعي، وحصل على الكثير من التهاني والمباركات.

 

وكشف سعد أثناء لقائه مع الإعلامي شريف عامر في برنامج “يحدث في مصر” أنه بالفعل حصل على حقوق الملكية الخاصة برواية “أولاد حارتنا” لنجيب محفوظ من المنتج صادق الصباح وينوي تحويلها لعمل فني، وتابع قائلًا “ربنا يستر”.

 

وأضاف أنه يرغب في إنتاج العمل ولا يشترط أن يكون أحد أبطاله في حالة عدم وجود دور مناسب له.

 

وأكد ايضًا أنه حصل على حقوق الملكية الخاصة برواية “صدى النسيان” وأنه يرغب في تحويل روايات نجيب محفوظ التي دارت عن الفراعنة لأعمال فنية.

يشار أن عمرو سعد حصل على حقوق الملكية الخاصة برواية “اولاد حارتنا” لنجيب محفوظ وينوي تحويلها لعمل فني من إنتاج صادق الصباح، كذلك حقوق الملكية الخاصة برواية “صدى النسيان”.

 

وشارك عمرو سعد في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “ملوك الجدعنة”سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى، يشارك في بطولتهمصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، ياسمين رئيس ودلال عبدالعزيز، إلى جانب الفنان الراحل يوسف شعبان.

 

تدور أعمال مسلسل “ملوك الجدعنة” حول سرية وسفينة يسرقان شنطة مليئة بالألماظ بعد مقتل صديقهم علي، ومن هنا يبدأ صراعهم مع العتال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.