اليوم..أنغام تستعد لطرح أغنية “أنا بعته كتير”

0

تستعد المطربة أنغام، لطرح أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم “أنا بعته كتير” اليوم الأثنين عبر القناه الرسمية الخاصة بها على موقع “اليوتيوب” ، وعدد من المنصات الرقمية والإذاعات.

جديرا بالذكر قررت الفنانة أنغام طرح كليب أغنيتها الجديدة “أنا بعته كتير”، عبر قناتها الخاصة على موقع يوتيوب، 7 يونيو الجاري.

ونشرت أنغام تيزر تشويقي للأغنية عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات” إنستجرام” ، حقق ردود فعل قوية

كما تستعد أنغام لإحياء حفل كبير لأول مرة بمسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية يوم الخميس 1 يوليو الساعة الثامنة مساءاً بمصاحبة المايسترو العالمى هانى فرحات وفتحت دار الأوبرا المصرية الحجز للحفل أمس أونلاين عبر الانترنت.

 

وكانت قد طرحت قد أحدث كليباتها الغنائية “ودوني عند أمى”، وهو الكليب الذى شهد وجود أبنائها عمر وعبد الرحمن معها، وكانت أنغام قد طرحت هذه الأغنية للمرة الأولى عام 2017 ولكن أوديو فقط، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي مادي.

 

ويأتي طرحها  لكليبها الأخير “ودونى عند أمى” بعدما طرحت خلال شهر مارس آخر أغانيها “هو نفس الشوق، وهى الأغنية الذى تعاونت فيها مع الشاعر أسامة مصطفى، والملحن مصطفى العسال والموزع محمد العشى، والفيديو كليب من إخراج عادل جمال.

 

واستعانت في تصويرها بصور عدد من الفنانين والفنانات الراحلين والذين أثروا الحياة الفنية بالكثير من الأعمال الناجحة وكان لهم أثر كبير في وجدان جمهورهم.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.