آمال رضا تبرز جمالها في أحدث جلسة تصوير (صور)

0

حرصت الفنانة آمال رضا ، على مشاركة متابعيها صورة جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ، ظهرت خلالها بإطلالة لافته وجذابة، وهو ما دفع متابعيها للتعبير عن حبهم الشديد لإطلالتها الجذابه.

 

وعلقت عليها قائلة :”برافو عليه هناني كأني ما اعاني وضحكتي سما”، مما لاقت تفاعل واسعا من رواد التواصل الإجتماعي.

آمال رضا
آمال رضا

جديرا بالذكر تشارك آمال رضا، في فيلم “زومبيزومبي” بطولة علي ربيع، المقرر انطلاق تصويره خلال الأسبوعين القادمين، وذلك بعد انتهاء معاينة أماكن التصوير.

 

وتظهر آمال خلال أحداث فيلم “زومبي” في شخصية فتاة شعبية تسكن في حارة وتتعرف على بطل العمل علي ربيع بطريقة كوميدية وتساعده على حل مأزق يقع به.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا حول فرقة غناء شعبية، تتكون من مطرب شعبي ويجسده الفنان علي ربيع، والشاعر وهو دور الفنان حمدي الميرغني ويحدث بينهم العديد من المفاجآت.

 

فيلم “زومبي” يشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنان أشرف عبد الباقى، والفنانة شيماء سيف والفنان كريم عفيفي وهاجر أحمد آخرون.

 

وشاركت الفنانة آمال رضا شاركت في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “النمر” الذي ضم العديد من الفنانين منهم محمد إمام، نرمين الفقي، محمد رياض، هنا الزاهد، عمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وأحمد خالد صالح، وولاء الشريف وأحمد عبد الله محمود ومحمود حافظ ومحمد مهران، إشراف عام على الإنتاج حسام شوقي، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، ومن إنتاج سنرجي تامر مرسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.