تعرف على موعد عرض فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”؟

0

نشر الفنان كريم عبد العزيز البوستر الخاص به لفيلم “البعض لا يذهب إلى المأذون مرتين” وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك “. 

 

وعلق عليه:” البعض لايذهب إلى المأذون مرتين.. قريبا ان شاء الله”، مما لاقت تفاعل واسعا من رواد التواصل الإجتماعي.

بوستر البعض لايذهب للمأذون مرتين
بوستر البعض لايذهب للمأذون مرتين
موعد عرض فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

 

بعد عدة تأجيلات شهدها فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، قررت الجهة المنتجة للفيلم طرحه في السينمات يوم 7 يوليو المقبل.

 

جديرا بالذكر فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” بطولة كريم عبد العزيز ودينا الشربيني وماجد الكدوانى وبيومى فؤاد وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى وعمرو عبد الجليل ونسرين أمين وآخرين وهو تأليف أيمن وتاروإخراج خالد الحفاوى، وطرح صناعه الأفيشات الدعائية والبرومو الدعائى للعمل للترويج، حيث تصدر كل نجم بوستر بمفرده وهم النجوم كريم عبد العزيز، وماجد الكدوانى، وبيومى فؤاد، ودينا الشربينى.

 

وتدور قصته حول مناقشة العديد من القضايا الشيقة من قبل كريم عبدالعزيز الذي يظهر بشخصية “مذيع”، وتتطور الأحداث بانفصاله عن زوجته والتي تجسدها الفنانة دينا الشربيني، بسبب كثرة المشاكل بينهما وشكوكها المستمر فى زوجها، كما أن الفيلم يرصد العديد من الصراعات التي تدور بين الأزواج بعد الانفصال.

 

وشارك الفنان كريم عبد العزيز في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “الاختيار 2” تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجي وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادى الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

 

ونجح مسلسل “الاختيار 2” مثلما فعل الجزء الأول فى أن يحوز على اهتمام الجميع، وذلك لما قدمه من مقاربات واقعية وسرد وتوثيق مُتقن لمرحلة دقيقة فى عمر الدولة المصرية، وقد نجح خلال حلقاته فى إيصال عدد من الرسائل والمعانى التى تُبرز للمشاهد معنى وقيمة الاختيار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.