بالمايوة..هاندا ارتشيل تبرز جمالها في أحدث جلسة تصوير

0

 

حرصت الفنانة التركية هاندا ارتشيل، على مشاركة متابعيها صورة جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ، ظهرت خلالها بإطلالة لافته وجذابة، وهو ما دفع متابعيها للتعبير عن حبهم الشديد لإطلالتها الجذابه.

 

وظهرت هاندا، في الصورة بإطلالة جريئة حيث ارتدت مايوها باللون البينك مما أثار إعجاب متابعيها.

 

لأول مرة منذ انتشار الشائعات حول وجود علاقة تجمعهما خرجت الممثلة التركية​ هاندا أرتشيل​عن صمتها وأعلنت عن وجود علاقة حب تربطها ببطل مسلسلها “​أنت أطرق بابي​” ​كرم بورسين​ على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي .

 

 

وفي التفاصيل نشرت صورة لهما بلقطة رومانسية ووجهت له رسالة بمناسبة عيد ميلاده كتبت فيها: إبقَ قريباً من الاشخاص الذين يكونون كأشعة الشمس..عيد ميلاد سعيد لأهضم جزء من حياتي..أنا محظوظة جداً لانني أمتلكك!

 

وحصلت الصورة على اكثر من 885 الف اعجاب في أقل من نصف ساعة.

 

وبدأت الشكوك تزداد من المتابعين بعد أن نشر أحد المعجبين صورة التقطت لهم عند عودتهما من المالديف و هما يدا بيد في المطار .

 

 

يذكر أن نشر كل منهما صورا عبر حساباتهما الخاصة من رحلة المالديف، وهو الأمر الذي أثار الجدل والتساؤلات الكثيرة عن سبب سفرهما معا بعد انتهاء المسلسل إن لم يكن بينهما أي علاقة.

 

جديرا بالذكر ولدت هاندا ارتشيل في 24 نوفمبر 1993، وهي ممثلة وعارضة أزياء تركية، ودرست الفنون التركية التقليدية في جامعة معمار سنان للفنون الجميلة، وشقيقتها هي الممثلة التركية الناشئة غمزة أرتشيل مواليد 17 مارس 1992.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.