إيهاب فهمي يتحفل بعيد ميلاده مع زوجته:ديما سبب فرحتي

0

احتفل الفنان إيهاب فهمي، مدير المسرح القومى، ، بعيد ميلاده الـ41 رفقة زوجته يسرا وجيه، حيث إنه من مواليد 4 يونيو، وتألق فى تقمص الأدوار التى يجسدها وقدم الأدوار الصعبة والمركبة خاصة أدوار الشر، وبالرغم من براعته فى تلك الأدوار إلا أنه يحبه الجميع ولا يكره.

ونشر صورة عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات”إنستجرام” بصحبة زوجته، وعلق عليها قائلا :”ربنا مايحرمني منك وديما سبب فرحتي”.

 

جديرا بالذكر وجهه الفنان إيهاب فهمي، رسالة شكر لكل من هنأه بعيد ميلاده الـ 42 .

 

وكتب فهمي، عبر حسابه على فيسبوك: “الشكر لله أولاً وأخيرًا أنه أطال في عمري عاماً آخر ثم الشكر لكل إخواتي وأصحابي والجمهور الغالي.. كل من أرسل لي معايدة لعيد ميلادي من خلال رسالة فيسبوك أو واتس آب أو إنستجرام أو إتصال”.

 

وأضاف: “شكرًا لكم جميعًا على هذا الحب الكبير، وأعتذر لو ما ردتش على كل الناس، علشان ممكن أكون مشفتش الرسالة .. الحمد لله على نعمة حب الناس.. كل سنة وإحنا طيبين جميعًا وبخير وسعادة”.

 

الجدير بالذكر أن اخر أعمال الفنان إيهاب فهمي مسلسل ولاد ناس يقدم رسالة مهمة تلمس كل بيت مصرى، ويشتبك مع قضايا متعلقة بالتربية والتعليم، وأزمات المدارس الخاصة، ودور الآباء فى تنشئة الأطفال، كما يقدم مجموعة مختلفة من نماذج الأسر المصرية.

 

ويلقى المسلسل الضوء على حال الأسر المصرية وعلاقة الآباء والأبناء من أجيال المراهقين وأوضاع التعليم والتربية من خلال حادث يفجر الدراما ويولد الصراع بين جميع الأطراف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.