أسماء جلال تبرز جمالها في أحدث جلسة تصوير ..من الجونة

0

 

حرصت الفنانة أسماء جلال ، على مشاركة متابعيها صور جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ، ظهرت خلالها بإطلالة لافته وجذابة، وهو ما دفع متابعيها للتعبير عن حبهم الشديد لإطلالتها الجذابه.

 

وظهرت أسماء من الجونة مرتدية توب أبيض أوف شولدر،وتميزت بمكياج عصري ملفت وجذاب أبرز ملامحها.

تجمع قصة حب بين الفنانة أسماء جلال والفنان شريف سلامة خلال أحداث مسلسل “ورق التوت”، وتواجه العديد من الصراعات والمواقف الصعبة، خلال المسلسل، وهو العمل الذى ينتمى لنوعية أعمال الـ45 حلقة، من تأليف ورشة كتابة عبادة نجيب.

 

جديرا بالذكر بدأت أسماء جلال، تصوير مشاهدها الأيام الماضية فى الديكور الخاص بها في “ورق التوت” ، ويضم المسلسل كل من الفنان فادي سمير حنا، محمد فوزي عبد الرحيم، إسراء مقيدم، أماني أبو العينين، سمر طاهر، وإخراج حسام علي.

وانتهى مخرج العمل حسام على من اختيار الفنانين المشاركين في البطولة منهم خالد أنور، ثراء جبيل وسلوى عثمان ومعتز هشام ومصطفى منصور وسمر علام وأحمد ثابت ومحمد أشرف.

 

وتنتظر أسماء جلال عرض الموسم الثانى من مسلسل “أنصاف مجانين” الذى عرض الموسم الأول منه في شهر يناير الماضى في 12 حلقة على بإحدى المنصات الرقمية على الإنترنت، حيث انتهت من تصوير العمل في شهر مارس الماضى، ويشارك في بطولته أحمد خالد صالح، ديانا هشام، محمد عبد العظيم، صدقى صخر، رامى الطمبارى، سامية أسعد، ماجدة منير، ومحمد رضوان وسيناريو وحوار نجلاء الحديني، تحت إشراف السيناريست مريم نعوم وإخراج عمر رشدى.

 

وفي سياق آخر، شاركت اسماء جلال في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “خلي بالك من زيزي”، وهو بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، صبري فواز، بيومي فؤاد، سلوى محمد علي، نهى

 

وناقش مسلسل خلى بالك من زيزى، قضية يعيشها معظم البيوت المصرية وهى فتاة تعانى من مشاكل زوجية وتقع فى عدد من المشكلات مع زوجها وتحاول الخروج منها فى سياق درامى مشوق.

يذكر أن اسماء جلال  ممثلة مصرية ولدت في 22 مايو عام 1995 تخرجت عام 2017 من كلية الإعلام قسم الإذاعة والتليفزيون . تعشق مجال عروض الأزياء ، ومنها تتمني ترك هذا المجال والتفرغ الكامل لمجال التمثيل ودخلت بعض المجالات لدخولها وسط التمثيل ، واصبح لها وجود فعلى على الساحة الفنية ومن خلال ثلاث سنوات أثبتت وجودها وحضورها الملفت للنظر ،

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.