أحمد موسى :محمد رمضان مدلس وكذاب..واللي قاله يستوجب العقاب لضرب الاقتصاد القومي

0

هاجم الإعلامي أحمد موسى الفنان محمد رمضان، بعد قيام الأخير بنشر فيديو أعلن فيه عن تلقيه اتصالا يفيد بتحفظ الدولة على أمواله في أحد البنوك.

 

وخلال تقديمه حلقة السبت من برنامج “على مسئوليتي” على قناة صدى البلد، أذاع أحمد موسى فيديو محمد رمضان وعلق قائلا: “طبعا مدلس وكذاب.

 

الحقيقة تم الاتصال بيه فعلا، واتقال له جالنا حكم قضائي واجب النفاذ لورثة فلان الفلاني، الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 مليون جنيه، هذا المبلغ حيتم تجميده.”

 

وأضاف: “الجريمة اللي ارتكبها لإنه روج شائعات إن الدولة تحفظت على أمواله، مقلتش ليه حكم قضائي يا مدلس، لو إنت مش عايز تعمل تشهير بالبنوك المصرية والإساءة ليها ولسمعتها وللاقتصاد المصري”.

 

وتابع: “اللي قاله ده يستحق عقاب لإن القانون بيقول كده،الشائعات والأخبار الكاذبة وبث كذا والإضرار بالاقتصاد القومي، ده ضرب للاقتصاد القومي.”

 

جديرا بالذكر آثار الفنان محمد رمضان حالة من الجدل، وذلك بشأن تحفظ البنك التجاري الدولي cib على أمواله.

 

وكان رمضان قد نشر ظهر اليوم فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات”إنستجرام” أعلن فيه حجز البنك على أمواله فيما أسماه “تحفظ الدولة على أمواله” مشيرا إلى أنه يمتلك أموالا في منزله تعادل ما أودعه في البنوك .

 

وكشف مصدر قضائي في تصريحات صحفية أن السبب الحقيقي وراء الحجز “الإداري” على أموال رمضان يرجع إلى لتنفيذ حكم قضائي خاص بقضية الطيار الراحل أشرف أبو اليسر الحاصل على حكم بالتعويض بلغ قيمته 6 ملايين جنيه، وتعويض بـ25 مليون جنيه، في قضية فصله من الخدمة إبريل الماضي.

 

ويعود التحفظ إلى تسليم أسرة الطيار الصيغة التنفيذية لحكم المحكمة الاقتصادية للبنك التجارى الدولى cib، من أجل تنفيذ الحكم والحصول على التعويض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.