ياسمين عبد العزيز تحتفل بتخرج ابتنها..شاهد

1

احتفلت الفنانة ياسمين عبد العزيز بتخرج ابنتها “ياسمين” من المدرسة الذي أقيم في منطقة أهرامات الجيزة، وذلك بفيديو لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات”إنستجرام”.

 

وكتبت عبد العزيز : “بنتي وأختي وصحبتي اتخرجت ربنا يحفظها ويحفظهم كلهم ويحفظ ولادكم يارب”.

 

وشاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “اللى ملوش كبير”، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وبدرية طلبة وعايدة رياض وفتوح أحمد وأحمد الرافعى وأحمد عبد الله محمود، ومحمود ياسين “جونيور” وهدى الإتربى.

 

قصة وأحداث مسلسل اللي مالوش كبير الذي ينافس ضمن ماراثون مسلسلات رمضان 2021 جذبت أنظار الجمهور والمتابعين بعد طرح “برومو” المسلسل، الذي يجمع بين الزوجين ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي للمرة الثانية، بعد أن التقيا في رمضان عام 2019 من خلال مسلسل “لأخر نفس” وكان شرارة الحب بينهما.

 

جسدت ياسمين عبدالعزيز خلال مسلسل “اللي مالوش كبير” شخصية غزل، الفتاة القوية التي تنتمي لطبقة شعبية، تدخل في صراعًا مع أحمد العوضي الذي يجسد شخصية سيف الخديوي ومتزوج من الفنانة دينا فؤاد ولا يوجد بينهما أي مشاعر، وفي ظل الاصطدام والصراع بين “سيف” و”غزل” يتعاونان سويًا ويقعان في غرام بعضهما ويضطران لمواجهة عنصر الشر الذي يجسده الفنان خالد الصاوي.

 

وتتسارع أحداث مسلسل “اللي مالوش كبير” في إطار دراما اجتماعية رومانسية مشوقة ومفارقات غريبة تصل إلى حد الأكشن والمطاردات، خصوصًا مع زواج غزل من شخص يكبرها في السن، وخلافاتها مع دينا فؤاد زوجة سيف الخديوي بالمسلسل.

تعليق 1
  1. […] علقت ريهام حجاج، على زواجها من محمد حلاوة “طليق  ياسمين عبد العزيز“، وقالت: “يادى النيلة.. القلق كبير على السوشيال […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.