المحامي سمير صبري:مافعله محمد رمضان تصل عقوبته إلى السجن 10 سنوات

0

أوضح المحامي سمير صبري أن الفنان محمد رمضان تفاجئ بأن البنك التجاري الدولي cib أبلغة أن الحكومة قامت بالتحفظ على أمواله وهو كلام لا أساس له من الصحة؛ لأن الحجز مالي مدين لدى الغير.

 

وأضاف صبري في مداخله هاتفية لبرنامج “القاهرة اليوم”، الذى يقدمه الفنان إدوارد، ونانسي مجدي ، :بأن الحجز اتعمل من ورثة المرحوم أشرف أبو اليسر بشأن الحكم الصادر بالتعويض مشيرا انه لم ينفذ حكم التعويض الصادر ضدة، فقاموا الورثة بعمل حجز مالي مدين لدى الغير، وأن الحجز طبقا للقانون.

 

وتابع: محمد رمضان عمل بطولة وقال إن الحكومة المصرية حجزت على أموالي، ثم بدأ في التطاول قائلا:إن الحجز دا ميهمنيش لأن عندي في بيتي أضعاف الفلوس المحجوزه.

وأشار سمير صبري بأنه تقدم ببلاغ ضده على أساس نشره أخبار كاذبه تضر الاقتصاد القومي والبنوك المصرية، وتشكك في نزاهة الدولة المصرية، وأن الحجز يكون بناءا على تعليمات وأحكام قضائية مضيفا أنه لم يكن البلاغ الأول ضد محمد رمضان.

 

وأنهى صبري أن الكلام الذي قاله رمضان كلام خيالي وان عقوبته تصل إلى الحبس 10 سنوات.

 

جديرا بالذكر تقدم المحامي سمير صبري أمس ببلاغ رسمي للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا ضد الفنان محمد رمضان لتعمده نشر أخبار كاذبة من شأنها تهديد الاقتصاد القومي، وذلك في أول رد فعل قانوني يتم اتخاذه ضد رمضان.

 

وطالب المحامي سمير صبري في بلاغه، بالتحفظ على أموال محمد رمضان وطلب منعه من مغادرة البلاد والتحفظ علي باقي الأموال التي يدعي أنها بمنزله، وتمثل أضعاف الأموال التي تم التحفظ عليها في حسابه بالبنك المزعوم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.