مفاجأة..حورية فرغلي تعود إلى السينما بفيلم “براءة ريا وسكينة”

3

تعود الفنانة حورية فرغلي إلى عمل فني جديد وذلك بعد فترة توقف بسبب إجرائها عمليات تجميلية، من خلال فيلم “براءة ريا وسكينة”، الذي تشارك في بطولته مع الفنانة وفاء عامر .

 

وكانت حورية فرغلي قد أجرت عدد من عمليات التجميل خلال الفترة الماضية في أنفها، بعد تعرضها لكسر مضاعف في الأنف بعد سقوطها من على الخيل منذ عدة سنوات، أدي لقيامها بعدد من عمليات التجميل لإعادة أنفها لشكل المعتاد بعد تعرضه لتشوهات بسبب العملية الأولى الخاطئة.

 

يذكر ان فيلم براءة ريا وسكينة هو اول عمل يبرأ ساحة ريا وسكينة من الجريمة التاريخية وانه صاحب فكرة براءة ريا وسكينة والتي يظهر تفاصيلها داخل الفيلم.

 

يشارك حورية في بطولة الفيلم  ريا وسكينة الفنانة  وفاء عامر ولطفي لبيب ومنة فضالي  ومحسن منصور وعايدة غنيم وياسر على ماهر واحمد عبدالله واحمد صيام انتاج حلمي شهاب واخراج عبد القادر الاطرش.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي فيلم “استدعاء ولى عمرو” بطولة محمد عز، صبري فواز، محمد لطفي، سماح أنور، محمد يونس، إيمان السيد، مي كساب، ندى بهجت، حمادة الليثي، الطفل فارس عامر، وتأليف محمد سمير مبروك وإخراج أحمد البدري.

 

وتدور الأحداث حول الطفل عمرو، تقوم ناظرة المدرسة باستدعاء ولي أمره بسبب المشاكل التي يتسبب فيها، لكن من ناحية أخرى يعاني والده راغب من مشاكل مع والدته.

 

3 تعليقات
  1. […] دور السينماالسينما في مصر والسعودية في عرض فيلم ” A Quiet Place Part II”، […]

  2. […] يحيى شاهين فيلم الملاك الصغير، وهي صاحبة أجمل عيون في السينما […]

  3. […] فترة توقف بسبب إجرائها عمليات تجميلية، من خلال فيلم “براءة ريا وسكينة”، الذي تشارك في بطولته مع الفنانة وفاء عامر […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.