محمد رمضان يعلن تحفظ الدولة على أمواله:صباح الخير يامصر

3

أعلن الفنان محمد رمضانمحمد رمضان تحفظ الدولة على أمواله المودعة بأحد البنوك وذلك بفيديوا نشرة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” .

 

وقال محمد رمضان في فيديو نشره عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات”إنستجرام” : صحيت النهاردة من النوم على تليفون من البنك ابغلني بأن الدولة تحفظت على أموالي وكان ردي عليه أنا ومالي ولحم كتافي ملك بلدي وملك أهل بلدي اللهم لا أعتراض”.

وتابع رمضان : الناس الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة قد مابيحطوا فلوس في البنك بيشيلو فلوس في بيوتهم .. مستورة، وأنهى الفيديو قائلا : صباح الخير يامصر .

محمد رمضان يثير الجدل بظهور شبيه إسماعيل يس

أثار مشهد ظهور الفنان الراحل إسماعيل يس، فى مسلسل موسى، للنجم محمد رمضان، غضب الكثير من محبين إسماعيل يس، وأيضًا أسرته.

 

وذلك في مشهد من الحلقة 12 من مسلسل “موسى” ظهر خلاله الأخير وهو يشتري من “موسى” 3 “كرفتات” مقابل 24 قرش، وحينما منحه البائع “الكرفتات” أخذهم وأدار له ظهره مستعدا للرحيل دون أن يدفع المقابل، فمنعه رمضان، فرد سُمعة قائلا: “إيه يا أخويا أنت مش واخد بالك مني ولا إيه؟ أنت مبتتفرجش على سيما؟”.

 

لم يكن هجوم رمضان على المبدع الراحل إسماعيل ياسين الأول، رمضان الذى لم يعجبه ما كان يقدمه إسماعيل وقال إنه يسيء إلى الجندى المصري.

 

حيث قال فى تصريحات صحفية: “أنا حابب إنى أعمل أفلام تبين هيبة الجندى المصرى ومدى اهتمامه للبلد، مش عاوز أعمل العسكرى اللى اللبس واسع عليه اللى فهمه بطيء، كنت عاوز أعمل الجندى المصرى كما ينبغى أن يكون”.

وردت سارة ياسين حفيدة الراحل قائلة عبر صفحتها على فيس بوك:”صحفيين كلمونا طالبين منا تعليق على مشهد في مسلسل أسمه موسى لمحمد رمضان وعشان أنا الصراحة مبتفرجش على أعماله مكنتش فاهمة إيه سبب كل الدوشة دي وإلحاحهم على تعليق أسرة إسماعيل ياسين، هو أيه علاقة إسماعيل ياسين بمسلسل محمد رمضان أصلاً! أحد الصحافيين صمم أنه يبعتلي المقطع وقالي كلمة ظهور سلبي وعشان برده انا فاهمة ان طبع الصحافة المبالغة قولت نشوف ونحكم بنفسنا قبل أي تعليق.

جديرا بالذكر فإن آخر أعمال الفنان محمد رمضان مسلسل “موسى” بطولة كل من: محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

وتدور أحداث مسلسل “موسى” في فترة الخمسينيات والستينيات من القرن الـ20، خلال فترة الاحتلال البريطاني لمصر، وتسلط الضوء على شخص من الصعيد توفي والده منذ صغره، ليتحمل مسؤولية أشقائه ويواجه العديد من الأزمات.

3 تعليقات
  1. […] محمد رمضان عمل بطولة وقال إن الحكومة المصرية حجزت على أموالي، ثم […]

  2. […] بالذكر آثار الفنان محمد رمضان حالة من الجدل، وذلك بشأن تحفظ البنك التجاري الدولي cib […]

  3. […] أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان مسلسل “موسى” بطولة سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.