شاهد..تعليق محامي الطيار أشرف أبو اليسر على تحفظ أموال محمد رمضان

0

كتب:محمد حسين

قال مجدي حلمي، محامي الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، إنه لا توجد لديه أي تفاصيل أو معلومات عن ما ذكره الفنان محمد رمضان عن التحفظ على أمواله من قبل أحد البنوك الخاصة بسبب القضية التي أقامها ضد الفنان، موكلًا عن الطيار الراحل أشرف أبو اليسر مضيفا هراجع إدارة التنفيذ والأحكام في مكتبي.

 

جديرا بالذكر أعلن الفنان محمد رمضان تحفظ الدولة على أمواله المودعة بأحد البنوك وذلك بفيديوا نشرة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

 

وقال محمد رمضان في فيديو نشره عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات”إنستجرام” : صحيت النهاردة من النوم على تليفون من البنك ابغلني بأن الدولة تحفظت على أموالي وكان ردي عليه أنا ومالي ولحم كتافي ملك بلدي وملك أهل بلدي اللهم لا أعتراض”.

 

وتابع رمضان : الناس الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة قد مابيحطوا فلوس في البنك بيشيلو فلوس في بيوتهم .. مستورة، وأنهى الفيديو قائلا : صباح الخير يامصر .

 

وكشف مصدر قضائي في تصريحات صحفية أن السبب الحقيقي وراء الحجز “الإداري” على أموال محمد رمضان يرجع إلى لتنفيذ حكم قضائي خاص بقضية الطيار الراحل أشرف أبو اليسر الحاصل على حكم بالتعويض بلغ قيمته 6 ملايين جنيه، وتعويض بـ25 مليون جنيه، في قضية فصله من الخدمة إبريل الماضي.

 

ويعود التحفظ إلى تسليم أسرة الطيار الصيغة التنفيذية لحكم المحكمة الاقتصادية للبنك التجارى الدولى cib، من أجل تنفيذ الحكم والحصول على التعويض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.