حورية فرغلي تكشف عن تطورات حالتها الصحية:حاستي الشم والتذوق رجعولي تاني

0

كشفت الفنانة حورية فرغلي، عن آخر تطورات حالتها الصحية بعد إجراء عمليات جراحية في أنفها بالولايات المتحدة الأمريكية بأمريكا وذلك عبر فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” .

 

وقالت حورية، في مقطع فيديو: “كل سنة وانتوا طيبين، ميرسي أوي على كمية الرسائل اللي عمالين تبعتوهالي، شكراً على دعمكوا ليا ودعواتكوا وسؤالكوا عليا طول وأنا مسافرة وحتى بعد ما رجعت”.

 

وأردفت أما تطورات العلاج والنقاهة، فعاوزة أقولكوا إن أنا زي الفل.. الدكتور مبسوط جداً وأنا مبسوطة جداً، حاستي الشم والتذوق رجعولي تاني، وصوتي مبقاش مخنف وبقيت أنام وأنا بتنفس من مناخيري”.

 

وأضافت: “الحمد لله يا رب، ربنا رجعلي النعمة دي تاني.. أنا بس بحب اطمنكوا إن أنا زي الفل وعندي كمية طاقة كبيرة أوي وأنا داخلة على شغل كتير، هتبقى مفاجأة بالنسبة ليكوا وأنا دايما معوداكوا إن مش بعمل حاجة عادية”.

 

حورية فرغلي ضيفة الإعلامي عمرو الليثي

 

جديرا بالذكر حلت الفنانة حورية فرغلي ضيفة الإعلامي عمرو الليثي في برنامج “واحد من الناس” المذاع على شاشة قناة الحياة، حيث كشفت خلال اللقاء عن رحلتها العلاجية بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقالت حورية محمد رمضان طلب مني أني أعمل دور بطولة في عبده موته، وقلب الأسد وأنا عملت الفيلمين بدون مقابل من أجل محمد رمضان.

 

وأضافت كنت بصور مسلسل وبالصدفة كان محمد رمضان يقوم بتصوير عمل فني بجوارها وذهبت إليه لأسلم عليه رفض يقابلها،مشيرا انها لم تزعل منه كفاية اللي هو فيه.

 

وتابعت على الرغم من صلة القرابة بيني وبين أمينة خليل إلا أنها لم تسأل عنى قط فى محنتى، ولا والدتها التى تعد ابنة خالة والدتى، ولا توجد خلافات بيننا، ولكن عادة لقاءاتنا كان بها شيء من البرود.

 

وتابعت أن كل الناس اللى كانت بجوارها تخلت عنها وتليفونها أصبح لا يرن، وتخلى عنها كل أصدقاءها.

وكشفت حورية خلال اللقاء عن بعض مشاهير لا يعرفونها ولم يشاركوها معها في أي عمل فني لكن اتصلوا بها وهم شريف منير، إيمان الحصري، نبيلة عبيد

 

تفاصيل رحلة حورية فرغلي

وكانت وكشفت الفنانة حورية فرغلي، عن تفاصيل عمليتها الجديدة التى خضعت لها في أمريكا خلال الفترة القادمة، وقالت في تصريحات صحفية: “سأسافر مرة اخرى لأمريكا لإجراء كشف طبي أخير على عظام الانف الجديدة واستكمل العملية الاخيرة لتوسيع فتحات الانف اذا امر الفريق الطبي بذلك”.

 

 

وكانت كشفت حورية ما تعرضت له منذ سقوطها من على ظهر الفرس وتعرضها للإصابة في ديسك ظهرها وانفها الذي تحطم بشكل كامل وما توالى ذلك من عمليات مختلفة في العديد من الدول وصولا في اخر سنتين وقرارها الاخير بالسفر للولايات المتحدة الامريكية لإجراء اربع عمليات لتوصيل الدم لجلد الانف وزراعة غضاريف من الصدر مكانها وبعض الخلايا الجذعية وجلسات اكسجين، وحاليا انا في مرحلة النقاهة وتخفيف التورم والانتفاخ على اثر العملية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.