تعرف على السبب الحقيقي وراء الحجز على أموال محمد رمضان في بنك cib

0

آثار الفنان محمد رمضان حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بشأن تحفظ البنك التجاري الدولي cib على أمواله .

 

وكان رمضان قد نشر ظهر اليوم فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات”إنستجرام” أعلن فيه حجز البنك على أمواله فيما أسماه “تحفظ الدولة على أمواله” مشيرا إلى أنه يمتلك أموالا في منزله تعادل ما أودعه في البنوك .

وكشف مصدر قضائي في تصريحات صحفية أن السبب الحقيقي وراء الحجز “الإداري” على أموال رمضان يرجع إلى لتنفيذ حكم قضائي خاص بقضية الطيار الراحل أشرف أبو اليسر الحاصل على حكم بالتعويض بلغ قيمته 6 ملايين جنيه، وتعويض بـ25 مليون جنيه، في قضية فصله من الخدمة إبريل الماضي.

 

ويعود التحفظ إلى تسليم أسرة الطيار الصيغة التنفيذية لحكم المحكمة الاقتصادية للبنك التجارى الدولى cib، من أجل تنفيذ الحكم والحصول على التعويض.

 

المحكمة تلزم محمد رمضان دفع 6 ملايين جنية

 

قضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، بتعويض الطيار  أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التى لحقت به، بسبب صورة نشرها محمد رمضان وهو على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر، ورفض الدعوى الفرعية.

 

وذكرت الدعوى، أن الفنان  رمضان استغل صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له سماها “مش بتفتش فى المطار”، مستغلًا صورة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر فى مشهد استعراضى فى قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له.

ويذكر أن أحد المحامين تقدم ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوى، ضد الفنان محمد رمضان، والطيار أشرف أبو اليسر، “كابتن” طائرة شركة سمارت للطيران لإحالتهم للتحقيق.

جديرا بالذكر شارك  رمضان في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “موسى” بطولة كل من: محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

وتدور أحداث مسلسل “موسى” في فترة الخمسينيات والستينيات من القرن الـ20، خلال فترة الاحتلال البريطاني لمصر، وتسلط الضوء على شخص من الصعيد توفي والده منذ صغره، ليتحمل مسؤولية أشقائه ويواجه العديد من الأزمات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.