معجب يقتحم مسرح هيفاء وهبي..ورد غير متوقع من الفنانة

0

اقتحم أحد معجبين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي المسرح أثناء غنائها في الحفل الذي أحيته مساء أمس بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

 

وخلال فيديو متداول من الحفل ردت هيفاء حين حاول البودي جاردات توقيف معجبها وإبعاده عنها وقالت له: “نحنا بالكورونا وفيه تباعد..ومش مناسب حاليا ..ضع الكمامة وهلأ تفضل كمل الحفل”.

 

وقدمت “هيفاء” خلال الحفل عددا من أغانيها المميزة التى تفاعل معها الجمهور.

 

ونشرت هيفاء وهبي مجموعة صور من الحفل عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات”إنستجرام”، حيث خطفت أنظار الجميع، مرتدية فستانا مكشوفا باللون الذهبي، وترقص مع الجمهور على أنغام أغانيها.

 

وعلقت عليها قائلة:”اتمنى أن تستمر بعض الليالي إلى الأبد”، مما لاقت تفاعل واسعا من رواد التواصل الإجتماعي.

 

من ناحية أخرى، تنتظر هيفاء طرح فيلمها الجديد “أشباح أوروبا” بدور العرض السينمائي، قريبا، وتدور أحداثه فى إطار من الأكشن والمغامرات، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية، حيث تظهر هيفاء بشخصيتين (شقيقتان توأم).. إحداهما تعيش فى إحدى الدول الأوروبية، والثانية مقيمة في حارة شعبية، وتتعرض الفتاة الأوروبية لمواقف صعبة بعد عودتها من الخارج.

 

“أشباح أوروبا” قصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد أبو السعد، وشريف يسري ويشارك في البطولة أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة والسوري معتصم النهار وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف.

 

يذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي، مسلسل “أسود فاتح” الذي تم عرضه مؤخراً عبر قناة “mbc مصر”، وشاركها في البطولة معتصم النهار وأحمد فهمي وشريف سلامة وروجينا ونانسي صلاح وصبري فواز وفراس سعيد وناصر سيف، من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.