بقميص برشلونة..رانيا يوسف تعلن عن أسرع صفقات في التاريخ

1

نشرت الفنانة رانيا يوسف صورة لها وهي مرتديه قميص نادي برشلونة، والواضح أن أحد المتابعين قد صمم لها الصورة وذلك عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة تويتر.

وعلقت رانيا يوسف على الصورة قائلة: “أسرع صفقات في التاريخ”، مما لاقت تفاعل وأثارت جدلا واسعا بين رواد التواصل الإجتماعي.

جديرا بالذكر حرصت رانيا  يوسف، على مشاركة متابعيها صورا جديدة لها بصحبة رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا، خلال تواجدها في إسبانيا.

 

وظهرت رانيا يوسف، بصحبة خوان لابورتا مدير نادى برشلونة، وعلقت على الصور، قائلة “أنا مع أجمد مدير نادي فى العالم، برشلونة”، مما أثارت جدل واسعا بين رواد التواصل الإجتماعي.

 

يذكر أن خوان تولى رئاسة برشلونة للمرة الثانية مطلع عام 2021، عقب فوزه في انتخابات النادي وذلك بعد غياب لأكثر من 10 سنوات بعد أن حصل على أكثر من 58 في المئة من الأصوات.

ووعد لابورتا عقب فوزه برئاسة برشلونة أن يعمل على إبقاء ليونيل ميسي في النادي

وكان نادي برشلونة قد أعلن في الأيام القليلة الماضية عن أحدث صفقاته الصيفية تحت قيادة خوان لابورتا، بإنضمام كل من المهاجم الأرجنتيني سيرغيو أغويرو والمدافع الإسباني إيريك غارسيا، لتدعيم صفوفه.

وشاركت  في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “ملوك الجدعنة” سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى، يشارك في بطولته مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، ياسمين رئيس ودلال عبدالعزيز، إلى جانب الفنان الراحل يوسف شعبان.

تدور أعمال مسلسل “ملوك الجدعنة” حول سرية وسفينة يسرقان شنطة مليئة بالألماظ بعد مقتل صديقهم علي، ومن هنا يبدأ صراعهم مع العتال.

وتشارك الفنانة رانيا يوسف في بطولة مسلسل الحرامي 2 وانتهى فريق العمل من تصوير نصف مشاهد المسلسل استعدادا لعرضه قريبا على منصة شاهد وهذا الجزء من المسلسل يعتبر امتدادا للجزء الأول الذي عرض من قبل على المنصة ذاتها.

 

ومن المقرر أن تكون عدد حلقات المسلسل  10 حلقات، ومسلسل “الحرامي” تدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي، وهو من بطولة رانيا يوسف، وبيومي فؤاد، وكارولين عزمي، وأحمد داش، ورنا رئيس ومحمد جمعة ومن إخراج أحمد الجندي، ومن تأليف أحمد فوزي صالح ومحمد بركات.

تعليق 1
  1. […] القليلة الماضية، وذلك بعد نشرها صورة بصبحة رئيس نادي برشلونة “خوان […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.