بعد تداول هاشتاج مُسىء ضدها..رانيا يوسف تتخذ إجراءات قانونية

0

أثارت الفنانة رانيا يوسف الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، وأصبحت تريند أكثر من مرة، وتفاجأت بتداول هاشتاج مُسىء ضدها بعد أن قامت بنشر صورا من رحلتها إلى مدينة برشلونة في إسبانيا، ظهرت فيها مع خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة أمام أحد المطاعم.

 

وأعلنت رانيا يوسف عن لجؤها إلى مباحث الإنترنت، ضد كل شخص لكل من شارك وتداول هذا الهاشتاج، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “سيتم تقديم بلاغات بصور وسكرين شوت لكل التويتات المشاركة بالهاشتاج المُسىء”.

 

وكشفت رانيا يوسف كواليس التقاط صورها مع لابورتا، وقالت في تصريحات لبرنامج “ET بالعربي” إنها تقضي إجازتها في مدينة برشلونة لمدة 10 أيام، حيث تحب أجوائها، وأنها ذهبت إلى أحد المقاهي الشهيرة لتناول وجبة الإفطار، وهناك ألتقت بنادلة مغربية التقطت معها الصور، ثم بدأ بعض المتواجدين في المكان في طلب التقاط الصور معها.

 

وأشارت رانيا يوسف إلى أن خوان لابورتا كان متواجدًا في المقهى وسأل النادلة المغربية عن هوية السيدة التي يلتقط الناس الصور معها، ثم طلب منها إبلاغها برغبته في التقاط الصور معها بدوره.

 

وأكدت أنها تعرفت على خوان لابورتا ووجده شخص لطيف، وأضافت مازحة أنها لا تمانع اللعب مع فريق برشلونة، مشيرة إلى أنها ليست خبيرة في كرة القدم، لكنها قررت تشجيع فريق برشلونة بسبب حبها للمدينة.

 

رانيا يوسف تتصدر التريتد

 

تصدرت رانيا يوسف ، تريند موقع التدوينات القصيرة “تويتر” ، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد نشرها صورة بصبحة رئيس نادي برشلونة “خوان لابورتا”.

 

جديرا بالذكر حرصت يوسف، على مشاركة متابعيها صورا جديدة لها بصحبة رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا، خلال تواجدها في إسبانيا.

 

وظهرت رانيا يوسف، بصحبة خوان لابورتا مدير نادى برشلونة، وعلقت على الصور، قائلة “أنا مع أجمد مدير نادي فى العالم، برشلونة”، مما أثارت جدل واسعا بين رواد التواصل الإجتماعي.

 

يذكر أن خوان تولى رئاسة برشلونة للمرة الثانية مطلع عام 2021، عقب فوزه في انتخابات النادي وذلك بعد غياب لأكثر من 10 سنوات بعد أن حصل على أكثر من 58 في المئة من الأصوات.

 

وشاركت في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “ملوك الجدعنة” سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى، يشارك في بطولته مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، ياسمين رئيس ودلال عبدالعزيز، إلى جانب الفنان الراحل يوسف شعبان.

 

تدور أعمال مسلسل “ملوك الجدعنة” حول سرية وسفينة يسرقان شنطة مليئة بالألماظ بعد مقتل صديقهم علي، ومن هنا يبدأ صراعهم مع العتال.

 

وتشارك  في بطولة مسلسل الحرامي 2 وانتهى فريق العمل من تصوير نصف مشاهد المسلسل استعدادا لعرضه قريبا على منصة شاهد وهذا الجزء من المسلسل يعتبر امتدادا للجزء الأول الذي عرض من قبل على المنصة ذاتها.

 

ومن المقرر أن تكون عدد حلقات المسلسل 10حلقات، ومسلسل “الحرامي” تدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي، وهو من بطولة رانيا يوسف، وبيومي فؤاد، وكارولين عزمي، وأحمد داش، ورنا رئيس ومحمد جمعة ومن إخراج أحمد الجندي، ومن تأليف أحمد فوزي صالح ومحمد بركات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.