بعد تألقها في ملوك الجدعنة..ياسمين رئيس تتعاقد على بطولة مسلسل “60 دقيقة”

0

 

فاجئت الفنانة ياسمين رئيس الجمهور بدورها في موسم رمضان بمسلسل “ملوك الجدعنة”،وبعد هذا التألق الكبير تستعد لتصوير مسلسلها “60 دقيقة”، والذي تتصدر بطولته، ليُعرض على منصة “شاهد”، والمسلسل مكوّن من 9 حلقات، والمقرر البدء في تصويره قريبًا.

 

وقالت ياسمين رئيس: أحب نوعية المسلسلات القصيرة، خاصةً عندما تكون مكثّفة ومليئة بالأحداث مثل “60 دقيقة”، لذلك متحمسة جدًا لبطولة هذا المسلسل، فهو أول بطولة لي على منصة شاهد، وأقوم فيه بشخصية فتاة تدعى ياسمين، ونوعية المسلسل إثارة وتشويق، وهذا ما سيجعل تتابُع الأحداث الـ9 حلقات في منتهى القوة.

 

يأتي هذا بعد أقل من أسبوع من إطلاق كليب “حبيبتي افتحي شباكك أنا جيت”، والذي شاركت بطولته مع المطرب الشعبي حسن شاكوش، واحتل الكليب تريند يوتيوب منذ انطلاقه حتى الآن، كما تصدّرت تريند تويتر وجوجل، وحصد الكليب حتى الآن 9 ملايين مشاهدة في أقل من 6 أيام.

 

مسلسل “60 دقيقة” بطولة ياسمين رئيس، وأحمد السعدني، وثراء جبيل، وسنتيا خليفة، وعدد أخر من النجوم، ومن تأليف محمد هشام عبية، وتدور أحداث المسلسل في 9 حلقات.

 

وتدور أحداث المسلسل حول “ياسمين” التي تعيش حياة مستقرة هادئة مع زوجها الطبيب النفسي الشهير، قبل أن يقع حادث غامض يقلب حياتهما رأسًا على عقب.

 

وشاركت الفنانة ياسمين رئيس في السباق الرمضاني بمسلسل “ملوك الجدعنة” سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى، يشارك في بطولته مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، ياسمين رئيس ودلال عبدالعزيز، إلى جانب الفنان الراحل يوسف شعبان.

 

تدور أعمال مسلسل “ملوك الجدعنة ” حول سرية وسفينة يسرقان شنطة مليئة بالألماظ بعد مقتل صديقهم علي، ومن هنا يبدأ صراعهم مع العتال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.