آمال ماهر تعلن اعتزالها الفن..اعرف السبب

0

فاجأت الفنانة آمال ماهر، الجمهور ، منذ قليل، بإعلانها اعتزال الفن ، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات”إنستجرام”دون الكشف عن التفاصيل التى دفعتها لاتخاذ ذلك القرار.

 

وكتبت “آمال”: “جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات و كان رفيق دربي الدائم ، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي.. أعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء”.

 

وتابعت: “وإن كنت سأعود مرة أخرىٰ أم لا؟ فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط .. فكل ما أفكر به حاليًا هو ابتعادي فقط لا غير.. وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمى، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيرًا، أكثر من أي وقت مضىٰ ولكنها إرادة الله”.

 

وأضافت: “شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية و في حياتي،، شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلى الخليج استمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام و أعوام و كنتم خير جمهور.. وشكرًا لله عز و جل أولًا وأخيرًا ودائمًا”.

 

ومن المرجح بأن الأسباب التي دعت ماهر إلى الاعتزال بشكل مفاجئ، وهي الحالة النفسية التى تمر بها طوال الفترة الماضية، لكن ما أكد المفاجأة هو أن الفنانة الشابة تعيش بعض الصراعات فى حياتها الشخصية خارج الوسط الفني طوال الفترة الماضية، وهو ما تسبب فى غيابها عن الساحة.

 

ومن أهم الأسباب التي جعلتها تعتزل الفن فسخ خطوبتها، والذى جعلها تمر بأزمات نفسية.

 

جديرا بالذكر أعلنت آمال ماهر فسخ خطوبتها بعد أقل من شهرين على الإعلان عنها، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك “: “كنت أعلنت من فترة أنه تمت خطوبتي.. ولكن كل شيء نصيب، تم فسخ الخطوبة الحمد لله على كل شيء”.

 

وكانت ماهر أعلنت يوم 13 أبريل الماضي، خطوبتها بشكل رسمي من رجل أعمال مصري لم تكشف عن اسمه، مبينة أن الخطوبة تمت بالفعل منذ فترة، ويتم التحضير خلال الفترة الراهنة لحفل الزفاف الذي أكدت أنه سيكون قريبًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.