يحيى الفخراني يبدأ في تحضيرات مسرحية “ياما في الجراب يا حاوي”

0

 

بدأ الفنان يحيى الفخراني التحضيرات للعرض المسرحي الجديد “ياما في الجراب يا حاوي” التي يتعاون فيها مع المنتج والمخرج مجدي الهواري.

 

تدور أحداث مسرحية “ياما في الجراب يا حاوي” التي كتبها بيرم التونسي، حول شحاتة الذي يتسول بصحبة ابنته نجفة من خلال الغناء في الشوارع، وفي نفس التوقيت يتولى الخليفة الحكم في سن صغيرة بعد مقتل أبيه، ويقع في حب ابنة الشحات بعد أن تنكر في شخصية ابن الجنايني، وتقع الفتاة في حبه دون أن تعرف حقيقة منصبه الكبير. وفي المقابل تتعرف زوجة الوزير الخائنة، على الشحات دون أن تعلم حقيقته وطبيعة وضعه المادي والاجتماعي، حيث تنخدع في ملابسه المهندمة التي كان زوجها الوزير قد أعطاها له من قبل.

يعيد يحيى الفخراني تقديم مسرحية “ليلة من ألف ليلة” التي عرضها على خشبة المسرح القومي من قبل، مع تغيير اسمها وفريق العمل المشارك في المشروع، حيث يتولى مجدي الهواري إخراج المسرحية، وينضم إلى أبطال العرض كلا من إياد نصار وكارمن سليمان ومحمد الشرنوبي ومحمد التاجي.

 

تغيير اسم مسرحية “ليلة من ألف ليلة”

 

قرر المخرج مجدى الهوارى، تغيير اسم مسرحية “ليلة من ألف ليلة” للنجم يحيى الفخرانى والتي قدمها من قبل وأخرجها له المخرج أحمد عبد الحليم، إلى “ياما فى الجراب ياحاوى” ليخرجها مجدي الهواري، كما سيتم تغيير أبطال العمل ومن النجوم الجدد كارمن سليمان بديلة للفنانة هبة مجدى، ومحمد شرنوبى بديلاً للفنان محمد محسن، والفنان محمد التاجى وإياد نصار، وجارى اختيار باقى فريق العمل، وبدء بطل العمل يحيى الفخرانى فى تحضيرات العمل فى الوقت الحالى.

 

وشارك الفنان يحيى الفخراني في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل نجيب زاهى زركش، بطولة يحيى الفخرانى، وأنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفى، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسرى، وتميم عبده، ومحمد الصاوى، ” أحمد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادى الفخراني وإنتاج سينرجى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.