بالأحمر..هدير عبد الناصر تبرز جمالها في أحدث جلسة تصوير تصوير

0

حرصت الفنانة هدير عبد الناصر على مشاركة متابعيها صورة جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ، ظهرت خلالها بإطلالة لافته، وجذابة مرتدية فستان أحمر، مزين بمجموعة من الحلي، وهو ما دفع متابعيها للتعبير عن حبهم الشديد لإطلالتها الجذابه.

جديرا بالذكر شاركة الفنانة هدير عبد الناصر، في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “نسل الأغراب” من بطولة احمد السقا وامير كرارة ومي عمر، وتأليف وإخراج محمد سامي، وانتاج شركة سينرجي.

وينتمى المسلسل إلى الدراما الصعيدية، وتدور أحداثه حول “عساف الغريب” والذى يجسده الفنان أحمد السقا، و”غفران الغريب” ، ويجسده الفنان أمير كرارة، وهم تُجار يمتلكان جُزرا بالصعيد، وتجمعهم علاقة وطيدة، ومع مرور الأحداث، يكتشف “عساف الغريب”، خيانة زوجته مع “غفران” ، وتبدأ الصراعات بينهما حتى تصل لحد الفتنة.

وشارك في مسلسل نسل الأغراب كل من، دياب، عماد زيادة، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى، بسنت السبقى.

 

 

وعلى صعيد متصل فان الفنانة هدير عبد الناصر، من مواليد محافظة الجيزة، درست في التمثيل / الإخراج المعهد العالي للفنون المسرحية – المعهد العالي للفنون المسرحية في القاهرة بدات مشوارها علي المسرح فازت بجائزه أحسن ممثله دور ثانى مناصفه مع الفنانه الشابه منه حمدى وذلك عن دورها فى العرض المسرحى الأسانسير شاركت مسلسل لعبة النسيان، حصلت على جائزة أفضل ممثلة من مهرجان البقعة في السودان، عن دورها في عرض من إنتاج معهد الفنون المسرحية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.