رفضت ألبس مايوه بكيني..هاجر أحمد تكشف عدم فوزها بأفضل وجه في العالم

0

كشفت الفنانة هاجر أحمد أنها لم تفوز بلقب أحسن وجه في العالم نظرا لرفضها المشاركة في جزء من المسابقة وهو أن ترتدي مايوه بكيني، لذلك أثر على مشوارها في المسابقة.

 

وأضافت “هاجر” خلال لقاءها مع الإعلامي دكتور عمرو الليثي ببرنامجه “واحد من الناس” على شاشة الحياة، إنها عملت من قبل مع المخرج معتز التوني وكانت تجربة مميزة كانت ترغب في تكرارها مرة أخرى.

 

وأكدت هاجر أن الطفل كريم حسين من أكثر الشخصيات التى كانت تضحكها فى التصوير، وكان الفنان على ربيع يقوم بتحفيظها كل الأغانى الشعبية ويضحكها أمام الكاميرا، وكان كثيرا ما يقول لها أشياء غير حقيقية وتصدقها.

 

وتابعت علي ربيع حفظها كل الأغانى الشعبية، وأنه بيضحكها جدا أمام الكاميرا، وبيقعد يشتغلها في مواقف كوميدية، مضيفه”أنا بصدقه على طول لانه مش بيضحك خالص ويطلع كلها اشتغالات”.

 

وقامت هاجر أحمد بالغناء مع علي ربيع على الهواء أغنية “صاحبة أمي الشعبية”.

 

يذكر أن مسلسل “أحسن أب” من تأليف أحمد محي ومحمد المحمدي، إخراج معتز التوني، يشارك في بطولته علي ربيع، هشام إسماعيل، هالة فاخر، سامي مغاوري، عماد رشاد، هاجر أحمد، إيمان السيد، محمد الصاوي، حسام داغر، أحمد الشامي، مراد مكرم، محمد عبده، أحمد التهامي، أحمد بسيوني والطفل كريم حسين.

 

وتدور أحداث مسلسل “أحسن أب” حول محتار “على ربيع” وهو لص فاشل، يعرف بأمر مسابقة جديدة تنعقد في أحد الفنادق تحت عنوان (أحسن أب)، ويقرر أن يضع الخطة من أجل سرقة أموال الجائزة، ويستعين بطفل متسول في هذه العملية.

 

المسلسل من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول أحد الأبناء الذين قاموا بتربية ابنه وحده، وبشكل كوميدي يستعرض خلال 15 حلقة علاقتهم معا وكيف وقفا أمام الكثير من الصعوبات بشكل قوى وبه نوع من الجذب، خاصة أن الأب يقرر خوض مسابقة أحسن أب.

 

العمل يلقي الضوء حول هذه العلاقة القوية بين الطرفين، وكيف كل منهما يساعد الآخر في حياته، وتم الاستقرار على تقديم العمل في 15 حلقة لتفادى المط والتطويل في السيناريوهات وتقديم وجبة دسمة من الدراما والكوميديا والتشويق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.