لا يصرح بلساني الا أنا ..تركي آل الشيخ ينفي تصريحات عمرو أديب 

0

نفى المستشار  تركي آل الشيخ، مستشار الديوان الملكي السعودي ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه،ما قاله الإعلامي عمرو أديب في برنامجه “الحكاية” المذاع على قناة MBC مصر، بشأن اتفاقه للتعاون في الإنتاج الدرامي مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

وكتب تركي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك “: “توضيح مهم …نظراً لما تم تناقله على لساني في برنامج الاخ عمرو اديب … يبدو ان هناك سوء فهم … انا لا علاقه لي لا من قريب او بعيد في الدراما المصرية وليس لي اي علاقه في المسلسلات ولذلك وجب التنويه…لا يصرح بلساني الا انا”.

 

جديرا بالذكر قال الإعلامي عمرو أديب، إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، سيترأسها الاقتصادي حسن عبدالله، وسيكون الرجل الأول فيها.

 

وأضاف خلال برنامجه “الحكاية” المذاع عبر “إم بي سي مصر”، الجمعة، أن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، سيدخل في شراكة لإنتاج الأعمال الدرامية، وفقا لقوله.

 

وتعقد الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، في الثانية عشرة ظهر غدٍ السبت، مؤتمرًا صحفيًا لإعلان ما تحقق من إنجازات، بالإضافة لكشف ملامح التطوير خلال المرحلة المقبلة وخططها المستقبلية، بحسب بيان من الشركة.

 

ونفت الشركة ما يثار من شائعات عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وقالت إنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد مروجي تلك الشائعات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.