أشرف زكي:نرفض أن يكون التمثيل مهنة من لا مهنة له..ونسعى إلى تحقيق عدالة في توزيع الأدوار والأجور

0

 

قال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أنه سيتم طرح إنشاء مكتب مشترك للتنسيق بين النقابة والمتحدة للخدمات الإعلامية مضيفا أن النقابة تحترم مبادرة المتحدة للخدمات الاعلامية لتحقيق العدالة في توزيع الأدوار.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “علي مسئوليتي” الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى بقناة “صدى البلد”، أن الآلية في معظم مسلسلات رمضان الماضي كانت قائمة على الشللية والقرابة ما عدا مسلسل الاختيار 2، لافتًا إلى أن سيتم تطبيق آلية لإختيار الممثلين في الأعمال الدرامية.

وتابع: “نحن أمام ثورة جديدة للفن وانتصار للنقابات المهنية والقضاء علي الشلالية وعدم عدالة الأجور والجميع سيعمل طالما كان فنان ويمتلك موهبة فنية ويحمل تصريح من النقابة”.

ولفت: لدينا أجيال جديدة من الشباب ولابد أن يحصلوا علي الفرصة الكاملة، نسعى إلى تحقيق عدالة في توزيع للأدوار والأجور، ونرفض أن يكون التمثيل مهنة من لا مهنة له.

أشرف زكي يحذر من مكاتب الكستنج الوهمية

جديرا بالذكر كشف أشرف زكي ، عن وجود عمليات نصب باسم الفنانين تمت عن طريق مكاتب كاستنج وهمية، تنشر إعلانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن مشاريع أفلام لا وجود لها، وتستغل أسماء بعض الفنانين لجذب الشباب الراغبين في التمثيل من أجل بيع استمارات.

أكد زكي، في لقائه مع الإعلامي رامي رضوان، ببرنامج “مساء dmc”، عبر قناة dmc، أنه تقدم ببلاغات ضد تلك المكاتب، مشيرا إلى أن الشباب الراغبين في التمثيل يمكنهم الذهاب إلى نقابة المهن التمثيلية للحصول على ورش تمثيل، إلى جانب السؤال عن مدى صحة الإعلانات الموجودة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وشدد على ضرورة عدم الانخداع بصور أصحاب تلك المكاتب مع الفنانين، حيث يتم استخدامها كوسيلة للإقناع.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.