أحمد الفيشاوي يهدي أغنية “عالحرية” لروح سمير غانم

0

قرر الفنان أحمد الفيشاوي إهداء أغنيته الجديدة “عالحرية” لروح الفنان الراحل سمير غانم.

 

ونشر الفيشاوي صورة من بوستر الأغنية عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات”إنستجرام” مكتوب عليها: “تراك الحرية هينزل بكرة الساعة 8 مساء إهداء لروح الفنان سمير غانم”، مما لاقت تفاعل واسعا من رواد التواصل الإجتماعي .

عالحرية
عالحرية

جديرا بالذكر انتهي فريق فيلم “ريستا” من تصوير مشاهده، والتي كانت معظمها في مدن ساحلية منها الإسكندرية والغردقة، استعدادا لطرحه بدور العرض السينمائي.

 

وقال أحمد الفيشاوي في تصريحات صحفية، إنه يجسد شخصية الروائي مالك منصور الذي يكتب ضمن أحداث الفيلم رواية عن قصة الفيلم وهي 3 ألوان من الحب ومن خلال كتاباته يتم اكتشاف شخصيات الفيلم وعلاقتهم ببعضهما البعض.

 

وكشف الفيشاوي بأنه لم يستعن بكتاب أو روائيين لدورة وأنه استلهم شخصية الروائي من مؤلف الفيلم، الروائي والسيناريست معتز فتيحه موضحا بأنه توجد صداقة بينهم منذ سنوات طويلة و أنه يعرف الكثير عن الحياة الشخصية لمعتز فتيحه.

 

فيلم “ريتسا” تأليف معتز فتيحة، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج أحمد يسرى، ويشارك في بطولته محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، وأمير المصرى، وكارولين عزمى ومى الغيطى ومريم الخشت ونور إيهاب وعائشة بن أحمد، وتدور أحداثه حول 3 قصص حب مختلفة، وكل قصة لها طابع خاص وتسير فى خطوط متوازية إلا أن هناك رابط بينها.

 

ويعد فيلم “ريتسا” من نوعية الأفلام الرومانسية التي تدور أحداثه في إطار اجتماعي في حقيبتين مختلفتين من الزمن وهما الخمسينات والوقت الحالي منها قصة أمير المصري الذي يعود للسينما المصرية بعد غياب 9 سنوات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.