هكذا احتفلت رانيا يوسف بتتوح الأهلي بكأس السوبر الافريقي

1

علّقت الفنانة رانيا يوسفرانيا يوسف، على فوز النادي الأهلي على نظيرة نهضة بركان المغربي بنتيجة هدفين دون مقابل.

 

وكتبت رانيا، عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”: “مبروك الأهلي السوبر الأفريقي.. أبطال القارة يحلقون في السماء دائما”، مما لاقت تفاعل واسعا من رواد التواصل الإجتماعي.

 

جديرا بالذكر توج الأهلي بلقب السوبر الإفريقي للمرة السابعة في تاريخه، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بثنائية نظيفة، على إستاد جاسم بن حمد بنادي السد فى العاصمة القطرية الدوحة.

 

 

وأحرز محمد شريفمحمد شريف الهدف الأول للنادي الأهلي فى مرمى نهضة بركان المغربى فى الدقيقة 57 من المباراة التى تجمعهما حاليا فى السوبر الأفريقى باستاد جاسم بن حمد بنادي السد فى العاصمة القطرية الدوحة.

 

فيما أحرز صلاح محسن الهدف الثاني للنادي الأهلي فى مرمى نهضة بركان المغربى فى الدقيقة 82 من المباراة.

 

 

 

يمتلك الأهلي الرقم القياسي الخاص بالتتويج في السوبر الإفريقي، بعد أن توج باللقب 6 مرات كانت البداية في 2002، وآخر بطولة توج بها كانت في 2014 على حساب الصفاقسي التونسي.

 

وشارك الفنانة رانيا يوسف في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “ملوك الجدعنة” سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى، يشارك في بطولته مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، ياسمين رئيس ودلال عبدالعزيز، إلى جانب الفنان الراحل يوسف شعبان.

 

تدور أعمال مسلسل “ملوك الجدعنة” حول سرية وسفينة يسرقان شنطة مليئة بالألماظ بعد مقتل صديقهم علي، ومن هنا يبدأ صراعهم مع العتال.

تعليق 1
  1. […] رامز صور لتتويج الأهلي عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.