سارة التونسي تهاجم شركة العدل جروب ونقابة المهن التمثيلية

0

هاجمت الفنانة سارة التونسي، شركة العدل جروب ونقابة المهن التمثيلية ، بعد بتر قدم الفنان شريف دسوقي، محذرة من تكرار نفس السيناريو.

 

وقالت “سارة” فى منشور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “النقابة اللي أخرت النظر في ملف الفنان شريف الدسوقي محاباة للعدل جروب لغاية ما حصلت كارثة، هي هي نفسها اللي “ركنت” الشكوى بتاعتي أكثر من 60 يومًا برضه من أجل عيون شركة العدل جروب”.

 

وتابعت: “الشركة اللي ردت على مطالبة شريف دسوقي بحقه بأنها رفعت عليه قضية تعويض بـ5 ملايين جنيه رغم علمهم بظروفه الصحية، هي هي نفسها اللي بتطالبني بتعويض 10 ملايين جنيه لمجرد برضه أني طالبت بحقي”.

 

وطرحت “التونسي” سؤالًا لنقابة المهن التمثيلية بقولها: “هل ننتظر كارثة جديدة تحصل عشان نقول نحن هنا ونصطنع الاهتمام والضمير والعدل؟ الظلم ظلمات، سبعبع أنت حاجة فوق العظمة، شكرًا فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على الأمل اللي بتديه للناس كل يوم”.

 

سارة التونسي ترد على سبب استبعادها من مسلسل “حرب أهلية” 

 

ردت التونسي على هذا الاستبعاد قائلة إنه “احتراما لجمهوري العزيز و للصحفيين و وسائل الإعلام التونسية و المصرية و العربية عموما و احتراما لأصول المهنة، أعتذر لأنني لم أخضفي أي تفاصيل بخصوص كواليس مسلسل ‘حرب أهلية’وبخصوص ما حدث (و هو ما قمت بإثباته في محاضر رسمية ) و ذلك إلى حين استكمال تحقيقات النقابة والجهات القضائية، رغم حجم الضغوط التي أتعرض إليها لمنعي من استكمال ما بدأت. لكن كلي ثقة في القضاءالمصري”.

 

وأضافت في بوست كتبته عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «لم أود الإدلاء بأي تصريحات و لكن حفاظا علىسمعتي (الشخصية و المهنية ) والتي تمسني و تمس عائلتي وبلدي تونس بشكل أكبر فإنني أنفي كل ما تردد على لسان شركة «العدلجروب«بخصوص حصولي على تصريحات العمل أو أن يكون لدي مشاكل قانونية في مصر، أو أن أكون تسببت في مشاكل في كواليسالمسلسل و كل من ساهم في إشاعة مثل هذه الأقاويل و الإدعاءات الكاذبة سيحاسب قانونا بتهمة التشهير و تشويه السمعة«.

 

واستكملت: “أود التنويه أن خصمي في هذه القضية هو “شركة العدل الجروب” فقط لا غير! حيث أن التعاقد بيننا تم قبل شراكتهم مع المنتج تامرمرسي رئيس مجلس إدارة “الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية”وصاحب شركة “سينرجي”المشهود لهم بالاحترافية و احترام أخلاقياتالمهنة وقد جمعتني بهم تجارب ناجحة وذكريات جميلة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.