فضلت أكمل علاجي في المنزل..فاطمة الكاشف تكشف تطورات حالتها الصحية لها

0

أوضحت الفنانة فاطمة الكاشف، زوجة الفنان جمال عبدالناصر، تطورات حالتها الصحية عقب تعافيها من فيروس كورونا، وخروجها من المستشفى لمواصلة العلاج في منزلها.

 

وقالت عبر صفحتها الشخصية بـ”فيس بوك“: “الحمد لله والشكر لله بفضل الله وبفضل دعواتكم الصادقة بدأت أتحسن شوية، وطلبت خروجى من المستشفى بعد أن كانت المسحة الأخيرة لفيروس كورونا سلبية الحمد لله ولكنى ما زلت أعانى أعراض ما بعد الكورونا وهى فترة صعبة جدا بس أنا فضَّلت أكمل علاجى فى المنزل حتى أكون مع اولادى وربنا يتم شفائى على خير يا رب ويشفى كل مريض”.

 

وتابعت: “وأحب أولًا أشكر الوزير الدكتورة هالة زايد والدكتور أشرف زكى والفنانة نهال عنبر على اهتمامكم وسرعة الاستجابة بارك الله فيكم، وأشكر الدكتور طارق السيد مدير مستشفى العجوزة والدكتور منتصر والدكتور محمد توفيق والطاقم الطبى على اهتمامكم ورعايتكم الفائقة بى فى فترة تواجدى بالمستشفى ربنا يحفظكم بخير دائمًا، وأشكر أصدقائى الغاليين على الفيسبوك على دعواتكم المستمرة لى بالشفاء ربنا يحفظكم بخير دائما، وأشكر أحبابى وزملائى الفنانين على سؤالهم يوميًا صباحًا ومساءً”.

 

وأضافت: “كان نفسى أذكر الأسماء لكن حقيقى الأسماء كثيرة جدًا بفضل الله ربنا ما يحرمنى من محبتكم، وأشكر أصدقائى المقربين على اهتمامكم ودعواتكم ربنا يحفظكم بخير دائمًا وأشكر كل أقاربى على مدوامة السؤال وعائلتى الصغيرة زوجى جمال عبد الناصر الذى لم يتركنى لحظة من أول ما تعبت حتى الآن ربنا يبارك فى عمرك ويحفظك يا رب وحبايبى مازن ومهاب سامحونى قلقتكم وسببت لكم إزعاجًا بسبب مرضى وخوفكم عليَّ بحبكم”.

 

واختتمت الفنانة رسالتها قائلة: “والختام مسك أشكر عائلتى الكبيرة جمهورى الحبيب المحترم على سؤالهم عنى باستمرار بكل الطرق ودعواتكم لى بالشفاء.. الحمد لله على نعمة محبتكم التى هى الدافع لى فى التمسك بالحياة ربنا يديم محبتنا ويرزقكم الصحة والعافية يا رب العالمين، وأدعو الله أن يشفى حبيبتى الفنانة دلال عبد العزيز والفنان على الحجار وزوجته الغالية وصديقتى سهام والفنان شريف الدسوقي ويا رب اشفِ كل مريض يتألم أنت الشافي المعافى، وأعتذر جدًا على عدم الرد على التليفون حتى أتمكن من ذلك أرق تحياتى وتقديرى ومحبتي لكم جميعًا”.

 

أعلن الفنان جمال عبد الناصر تعافي زوجته الفنانة فاطمة الكاشف من الإصابة بفيروس كورونا.

 

 

جمال عبد الناصر يعلن عن معافاة فاطمة الكاشف من فيروس كورونا

وكتب جمال عبد الناصر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي” فيسبوك” “: “الحمد لله .. هو الشافي المعافي.. وبأمره كل شيء.. المسحة الثانية سلبية.. والحمد لله .. بفضل دعواتكم جميعا.. خرجت فاطمة من المستشفى لاستكمال علاجها فى المنزل.. شكرًا لكل من سأل عنها ودعا لها واهتم بأن يطمئن عليها.. شكرًا مرة ثانية للدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة.. شكرًا للدكتور أشرف زكي.. شكرًا للزميلة العزيزة نهال عنبر.. شكرًا للدكتور طارق السيد مدير مستشفى العجوزة”.

 

وتابع: “شكرًا للدكتور منتصر والدكتور محمد توفيق وكل الطاقم الطبي والتمريض للعناية الفائقة والرقى في التعامل والدقة في الرعاية والانضباط والإتقان في كل شيء مع كل المرضى.. أفتخر بكم وبمؤسستكم.. وربنا يوفقكم ويحفظكم دائمًا.. اللهم اشف كل مريض.. وارفع عنا هذا الوباء.. واحفظنا من وتوابعه.. وسلم بلادنا من كل شر وأذى.. اللهم آمين”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.