عمل جديد يجمع آسر يس ونيللي كريم.. تعرف عليه؟

0

يلتقي النجمين “آسر يس ونيللي كريم” للمرة الثانية بعد تجربة مسلسل 100 وش، في الفيلم السينمائي “200 جنيه” المقرر أن يبدأ تصوير أحداثه خلال الفترة المقبلة.

 

وعلى صعيد متصل يواصل صناع فيلم “200 جنيه” التحضيرات الأخيرة لاست

كمال التصوير فى الديكورات الخاصة بالعمل، وذلك بعد إبرام التعاقدات مع الفنانين المشاركين فى البطولة وعلى رأسهم إسعاد يونس ونيللى كريم وخالد الصاوى، عمرو عبد الجليل، محمد فراج، وإسعاد يونس، هانى رمزى، أحمد رزق إضافة إلى النجمة نيللى كريم التى تجسد دور راقصة فقيرة وتعانى العديد من المشاكل والمواقف الصعبة.

 

ومن جانبه انتهى الفنان هاني رمزي من تصوير جميع مشاهده حيث يجسد دور عامل بنزينة، وتمر حياته بالعديد من الأزمات ويحاول حلها فى إطار تشويقى خلال أحداث العمل الذى يكتبه أحمد عبدالله ويخرجه محمد أمين ومقررعرضه خلال الفترة المقبلة.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

 

وشاركت الفنانة نيللي كريم في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل ” ضد الكسر” من بطولة نيللي كريم، ومحمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين سينرجي والعدل جروب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.