إيهاب فهمي يكشف التطورات الصحية للفنان شريف دسوقي

1

 

اطمأن الفنان إيهاب فهمي ، على الحالة الصحية للفنان شريف دسوقيشريف دسوقي، وذلك بعد خضوعه لعملية بتر بقدمه، على خلفية إصابته بمرض السكري.

 

وكتب فهمي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك “:”قمت اليوم أنا ووفد من أعضاء مجلس نقابه المهن التمثيلية، بزيارة الفنان شريف الدسوقي بالمستشفى؛ وهو الحمد الله بخير ويطمئن جمهوره على صحته، كل الشكر للساده الزملاء الفنانين الذين قدموا كل الدعم وهذا ليس بغريب على أسرة الوسط الفني، كل الشكر لفناني الإسكندرية على جهدهم وإخلاصهم لصديق العمر”.

 

وأضاف :كل الشكر إلى كبير الوسط الفني نقايبنا الدكتور أشرف زكي، صاحب كل المواقف العظيمه معنا كل الشكر إلى قائدنا جميعا الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وتابع :الشكر أولا وأخيرا إلى الله سبحانه وتعالى نسأل الله إلى يتم شفائه على خير ويعود لنا جميعا في اتم صحة وحال.

بدرية طلبة تعلن عن إجراء الفنان شريف دسوقي عملية جراحية 

وعلى صعيد متصل كانت بدرية طلبة أعلنت، الثلاثاء الماضي، إجراء الفنان شريف دسوقي، عملية جراحية، وبتر ساقه، قائلة: “عن تجربة عيشتها مع بابا الله يرحمه صعب قوي بني آدم يفوق من البنج يلاقي جزء من جسمه مبتور، وخصوصا رجليه ربنا يصبرك يا شريف ويقوي قلبك ويتم شفاءك على خير”.

 

وأضافت: “للناس اللى بتتصل وبتبعت رسايل علشان تطمن على الفنان شريف دسوقي (سبعبع) كان فيه جرح في رجله الشمال، وهو مريض سكر، حالته ساءت جدا وبعد الفحوصات والأشعة والتحاليل قرر الدكتور بتر الرجل من تحت الركبة وهو خرج من أوضة العمليات وحالته مستقرة، الحمد لله ادعوا له ربنا يتم شفاه على خير”.

 

الجدير بالذكر أن اخر أعمال الفنان إيهاب فهمي مسلسل ولاد ناس يقدم رسالة مهمة تلمس كل بيت مصرى، ويشتبك مع قضايا متعلقة بالتربية والتعليم، وأزمات المدارس الخاصة، ودور الآباء فى تنشئة الأطفال، كما يقدم مجموعة مختلفة من نماذج الأسر المصرية.

 

ويلقى المسلسل الضوء على حال الأسر المصرية وعلاقة الآباء والأبناء من أجيال المراهقين وأوضاع التعليم والتربية من خلال حادث يفجر الدراما ويولد الصراع بين جميع الأطراف.

تعليق 1
  1. […] “الشركة اللي ردت على مطالبة شريف دسوقي بحقه بأنها رفعت عليه قضية تعويض بـ5 ملايين جنيه رغم […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.