لهذا السبب..إيمان العاصي تتصدر التريند في جوجل

0

 

تصدرت اليوم الفنانة إيمان عاصي مؤشرات البحث على جوجل ترند ، وذلك بعد ما نشرت عن الفنانة دلال عبد العزيز عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات”إنستجرام” ، عبر خاصية “الاستوري”.

 

ووجهت إيمان العاصي عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ، رسالة للفنانة دلال عبد العزيز بسبب مرضها مع وضع صورة لها معلقة: “بحبك جدا وبدعيلك من قلبي، ربنا يشفيكي ويعافيكي ويطبطب على قلبك أنتي وبناتك يارب”.

 

وتعاني الفنانة دلال عبد العزيز منذ فترة صحيا ودخلت إثر ذلك أحد المستشفيات ومازالت بداخله.

 

وكتب رامي، عبر حسابه بموقع “فيسبوك”: “الأهل والأصدقاء.. لكل من يحاول الاتصال بنا، نشكركم على تقديم العزاء والمواساة ونعتذر عن عدم قدرتنا الرد لأننا متواجدون طوال الوقت إلى جانب حبيبتنا الغالية دلال عبد العزيز.. سلبي كورونا منذ أيام.. والتي فرضت علينا ظروفها الصحية الصعبة ألا نبلغها برحيل حبيبها ورفيق دربها وحبيبنا الغالي سمير غانم.. نعم لم تعلم ولا تصدقوا كل من ادعى غير ذلك”.

أضاف: “لا أراكم الله مكروه في عزيز ولا ظروف صعبة كالتي نمر بها.. الحمد لله على كل شيء.. نشكركم لتفهمكم والاكتفاء بالرسائل النصية.. ونرجو من حضراتكم الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لها بالشفاء العاجل يا رب”.

يذكر أن آخر أعمال إيمان العاصي كان مسلسل «بخط الإيد»، من تأليف هالة الزغندى وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى.

 

المسلسل بطولة أحمد رزق، سوسن بدر، ميرنا نور الدين، صفاء جلال، خالد كمال، محمد حاتم، محمد محمود، ودارت أحداثه في 45 حلق ة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.