شاهد.. أول تعليق من شيرين عبد الوهاب علي موقف الرئيس السيسي من أزمة شريف دسوقي

1

أشادت الفنانة شيرين عبد الوهاب بموقف الرئيس السيسي بعد أن تابع بنفسه الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي بعد خضوعه لعملية بتر قدم سكري.

 

وكتبت عبد الوهاب في تدوينه لها عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” :”انا بحمد ربنا اني عايشة في عصر شايفة بلدي اللي من اعرق بلاد التاريخ قوية و ليها هيبتها و شايفة رئيس انسان بيجبر بخواطر اهله و حنين عليهم، ربنا يكرمك سيادة الرئيس و يوفقك و يجبر بخاطرك.

 

وتابعت “وألف سلامة عليك يا استاذ شريف و تقوم بالسلامة”.

 

وقد طمأن الفنانشريف دسوقي، كل متابعيه على حالته الصحية بعد إجرائه عملية بتر ساقه، وكتب عبر حسابه على “فيس بوك”: “قدر الله و ما شاء فعل الحمد الله على كل شيء”.

 

وكانت الفنانة بدرية طلبة من أول المهتمين بمتابعة الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي، حيث كتبت عبر حسابها علي موقع فيسبوك: “عن تجربة عيشتها مع بابا الله يرحمه صعب قوي بني آدم يفوق من البنج يلاقي جزء من جسمه مبتور، وخصوصا رجليه ربنا يصبرك يا شريف ويقوي قلبك ويتم شفاء على خير”.

 

 

وكانت شيرين عبد الوهاب، أعربت عن سعادتها بأداء أغنيتها الجديدة “هى الدنيا” فى احتفالات عيد الأم، أمام السيدة انتصار السيسى، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسى، حيث قالت فى تدوينة عبر حسابها على تويتر: “شرفت بغنائى للسيدة والأم المصرية فى عيدها، أمام قرينة السيد رئيس الجمهورية السيدة الفاضلة انتصار السيسى ونخبة من سيدات مصر الملهمات”.

 

أغنية “هى الدنيا”، طرحتها النجمة شيرين، بالتزامن مع احتفالات عيد الأم، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان عمرو مصطفى، توزيع النابلسى.

تعليق 1
  1. […] طارق دسوقي، شقيق الفنانشريف دسوقي، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أرسل صباح اليوم، مندوب […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.