أمينة خليل عن صلتها بحورية فرغلي:توجد علاقة عائلية بعيدة

أمينة خليل ترد على تصريحات حورية فرغلي :مش بنت خالتي

0

 

أعلنت الفنانة أمينة خليل، خلال بيان صحفي لها، عن نفيها صلة القرابه بينها وبين الفنانة حورية فرغلي بقولها: ليست ابنة خالتها، مضيفة أن العلاقة بينهما ليست إلا علاقة عائلية بعيدة تربط جدة “أمينة” بوالدة “حورية”، ولم يكن هناك اختلاط بينهما قبل دخولهما الفن أو بعده، بحسب البيان.

 

وتابعت أمينة خليل أنه لم يكن هناك أي اختلاط بين العائلتين بأي شكل، والأمر علاقة عائلية بعيدة، لذلك طوال سنوات عملهما في الفن لم يتحدث أحد عن هذه العلاقة.

 

جديرا بالذكر قالت الفنانة حورية فرغلي خلال برنامج واحد من الناس مع الإعلامي الدكتور عمرو الليثي على شاشة الحياة، أن الفنانة أمينة خليل تكون من ناحية القرابة لها “بنت خالتي” مضيفا أنها لم تسأل عنها في محنتها وحتى والدتها لم تكلم والدة حورية لكي تطمئن عليها.

 

وتابعت أن كل الناس اللى كانت بجوارها تخلت عنها وتليفونها أصبح لا يرن، وتخلى عنها كل أصدقاءها.

 

وكشفت حورية عن بعض مشاهير لا يعرفونها ولم يشاركوها معها في أي عمل فني لكن اتصلوا بها وهم شريف منير، إيمان الحصري، نبيلة عبيد.

 

تفاصيل رحلة حورية فرغلي

 

وكانت وكشفت الفنانة حورية فرغلي، عن تفاصيل عمليتها الجديدة التى خضعت لها في أمريكا خلال الفترة القادمة، وقالت في تصريحات صحفية: “سأسافر مرة اخرى لأمريكا لإجراء كشف طبي أخير على عظام الانف الجديدة واستكمل العملية الاخيرة لتوسيع فتحات الانف اذا امر الفريق الطبي بذلك”.

 

وكانت كشفت حورية ما تعرضت له منذ سقوطها من على ظهر الفرس وتعرضها للإصابة في ديسك ظهرها وانفها الذي تحطم بشكل كامل وما توالى ذلك من عمليات مختلفة في العديد من الدول وصولا في اخر سنتين وقرارها الاخير بالسفر للولايات المتحدة الامريكية لإجراء اربع عمليات لتوصيل الدم لجلد الانف وزراعة غضاريف من الصدر مكانها وبعض الخلايا الجذعية وجلسات اكسجين، وحاليا انا في مرحلة النقاهة وتخفيف التورم والانتفاخ على اثر العملية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.