أحمد السعدني يقترح على نقابة الصحفيين بتكليف صحفي ومصور واحد..لتغطية جنازة وعزاء المشاهير

0

أعاد الفنان  أحمد السعدني طرح اقتراحه بخصوص تغطية جنازة وعزاء المشاهير، متمنيا من نقابة الصحفيين أن تتبناه، للحد من المواقف المزعجة التي يقع بها أهل وأصدقاء المتوفين، وهو أن يتم تكليف صحفي واحد فقط ومصور فوتوغرافي واحد ومصور فيديو واحد، بتغطية الحدث.

 

وكتب السعدني عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” :للمره الثالثه اطرح نفس الاقتراح وكلي رجاء من نقابة الصحفيين أن تتبناه نرجو من حضراتكم بما ان تغطية جنازة و عزاء المشاهير الاغلبيه تراه امر ضروري أن تقوم النقابه بتكليف صحفي واحد و مصور فوتوغرافيا واحد و مصور ڤيديو واحد”.

 

وتابع ثم تقوم النقابه بتوزيع المادة المصوره على فلاشة لاي موقع صحفي يريدها مصيفا ارحمونا من فكرة الصراع لأخذ اللقطه في موقف مزعج للمتوفي وأهله وأصدقائه ولكم منا فائق الاحترام والتقدير.

 

جديرا بالذكر أعلن أحمد السعدني انسحابه من الموسم الرمضاني لهذا العام، إذ كان من المرجح مشاركته بمسلسل “كله بالحب” أمام الفنانة زينةزينة.

 

”كله بالحب” بطولة الفنانين زينة، وأحمد السعدني، وصابرين وهالة فاخر ومصطفى درويش ومحسن منصور وريم البارودي، وسامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبدالحميد .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.