بعد إثارة نجمات الفن الجدل من الانهيار على الفنان سمير غانم لرقص في أحد الأفراح..صلاح عبد الله:الأخلاق بقت على الحديدة

0

أثار ظهور عدد من نجوم الفن بينهم يسرا وإلهام شاهين وليلى علوي في حفلي زفاف بالجونة والتجمع الخامس بعد مشاركتهن في تشييع جنازة النجم الكبير سمير غانم جدلا وانتقادات كبيرة بسبب التناقض الذي ظهر عليه النجوم من الحزن إلى الفرح والرقص خلال مشاركتهن في حفل الزفاف.

ونشر الفنان صلاح عبد الله صورة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك ” تحمل معاني شديدة الانتقاد للفنانين لهؤلاء الفنانين.

وعلق عليها قائلا :”يارب ارحمنا من الهرايين ومن الهبِّيدة واللي بيتعقربوا عشان يركبوا التيرنديدة دا باينه في زمن الوبا زاد الغبا والأخلاق بقت على الحديدة اللي فاهمني هيفهم ماالمقصود مالقصيدة”.

جديرا بالذكر شارك الفنان صلاح عبد الله في السباق الرمضاني المنصرم في 4 مسلسلات، هم “قصر النيل” مع دينا الشربيني، “بنت السلطان” مع روجينا، “فارس بلا جواز” مع مصطفى قمر، و”هجمة مرتدة” مع أحمد عز.

وشارك في مسلسل قصر النيل نخبة كبيرة من الفنانين من بينهم، دينا الشربيني، صلاح عبدالله، أحمد مجدي، ريهام عبدالغفور، أحمد خالد صالح، محمود البزاوي، سامي مغاوري، عمر السعيد، صبري فواز، مريم الخشت، وناردين فرج، تأليف محمد سليمان عبدالملك، إخراج خالد مرعي.

كما أن مسلسل ” بنت السلطان” يتضمن نخبة من الفنانين منهم روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدى، حسن أبوالروس، ندى موسى، محمود حافظ، محمد مهران، بيومى فؤاد، سوسن بدر وآخرين وهو من سيناريو وحوار أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

بينما  مسلسل فارس بلا جواز من بطولة مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، طارق الإبياري، محمد ثروت، رندا عبدالسلام، سليمان عيد، وضيوف شرف منهم نور قدري، سوسن بدر، عائشة عثمان، هنا شيحة، مي كساب، داليا مصطفى، هيدي كرم، ويزو، مي سليم، هنادي مهنا، أسماء أبو اليزيد، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، داليا البحيري، بشرى، أوس أوس، تيام مصطفى قمر، صلاح عبدالله، وتأليف فداء الشندويلي، ومن إنتاج عصام كفافي ورانيا الجيد، وإخراج معتز حسام.

علاوة على ذلك أن مسلسل “هجمة مرتدة” من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة كل من: أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.