مصممة الأزياء العربية رغد شبر تفتتح فرعا جديدا لها في الإمارات

0

 

 

‎افتتحت رغد شبر مشغلاً خاصا للخياطة والتطريز في الامارات العربية المتحدة وشاركت في كثير من عروض الأزياء في دبي ، هكذا بدأت شهرتها تتوسع وتكبر في عالم تصميم الأزياء شيئاً فشيئاً، حيث تروي رغد شبرً وتؤكد بأن في الوطن العربي مصممي أزياء لا يقلون فناً ولا موهبة ولا تميزاً عن المصممين العالميين.

 

 

وأهم ما يميز رغد في تصميم أزيائها هي البساطة والأناقة في ذات الوقت بما يبرز أنوثة المرأة وجمالها، إضافة إلى أنها مغرمة جدا  بتصميم الفساتين الصيفية، وهي تحلم دائماً أن تجعل ماركة ستايل مي ماركة عالمية في الأزياء والاناقة.

 

يذكر ان رغد شبرً اشهر مصممة ازياء في الجيل الحالي نجحت في غضون سنوات قليلة مصممة موهوبة ومحترفة وقد درست رغد شبرً اختصاص الاعلام وتخرجت من كلية الاعلام بتفوق ورغم دراستها الاعلام الى انها هوايتها الاهم ومنذ الصغر كانت تصميم الازياء.

 

وعشقت رغد  شبر تصميم الأزياء، وأصبح اسمها علامة بارزة في هذا المجال، حيث ارتدى تصاميمها عدد كبير من المشاهير، وهى حاضرة دوما في المناسبات الفنية المهمة، حيث تتبع رغد شبرًً ، أحدث الموضات والصيحات بالخارج، وتمزجها بثقافتها الشرقية، خلقت موضة خاصة بها ،لذلك فمعظم تصميمات رغد شبرً تبتعد تماما عن الابتذال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.