تكريم مصممة الأزياء رغد شبر في مهرجان دبي للموضه

0

 

كرم مهرجان دبي للموضة، مصممة الأزياء رغد شريف شبر ؛ وذلك في المهرجان الذي جمع العديد من مصممي الأزياء في الشرق الأوسط مؤخرا.

ومن جانبها قالت مصممة الأزياء رغد شبر ؛ إنها سعيدة بتكريمها من مهرجان الموضة بدبي، لافتة إلى أنها ستبذل قصارى جهدها لتكون عند حسن ظن محبيها ومتابعينها.

وأضافت أن خطوط الموضة في الفترة الأخيرة باتت تراعي كافة الأذواق وأصبح هناك تجديد بصفة مستمرة في حياكة الملابس، منوهة بأن المصممين العرب ينافسون بشدة في المهرجانات الدولية ويحصدون العديد من الجوائز على لمساتهم الفنية في الموضة.

يذكر ان رغد شبرً اشهر مصممة ازياء في الجيل الحالي نجحت في غضون سنوات قليلة مصممة موهوبة ومحترفة وقد درست رغد شبرً اختصاص الاعلام وتخرجت من كلية الاعلام بتفوق ورغم دراستها الاعلام الى انها هوايتها الاهم ومنذ الصغر كانت تصميم الازياء.

وعشقت تصميم الأزياء، وأصبح اسمها علامة بارزة في هذا المجال، حيث ارتدى تصاميمها عدد كبير من المشاهير، وهى حاضرة دوما في المناسبات الفنية المهمة، حيث تتبع رغد شبرًً ، أحدث الموضات والصيحات بالخارج، وتمزجها بثقافتها الشرقية، خلقت موضة خاصة بها ،لذلك فمعظم تصميمات رغد شبرً تبتعد تماما عن الابتكار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.