علي الشيخ يدعم القضية الفلسطينية:فلسطين قضية مصر الأولى

3

أبدى الصحفي علي حسن الشيخ المعروف إعلاميا ب”علي الشيخ” ، تضامنه ودعمه للقضية الفلسطينية، بعد الانتهاكات التي يتعرض لها سكان الشيخ جراح بفلسطين.

 

ونشر علي الشيخ ، اليوم الخميس، تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التغيرادات القصيرة “تويتر” ، صورة العلم الفلسطيني ومعلقا عليها بهاشتاج “فلسطين”،” أنقذوا فلسطين”.

 

وأكد على وقوف مصر بكافة مكوناتها بجانب الشعب الفلسطينى للعمل على إنقاذ حياة جرحى قطاع غزة، وتذليل كافة العقبات للتيسير على جرحى العدوان الإسرائيلى.

 

وأضاف أن الجهود المصرية تحظى بدعم دولى بهدف الوصول إلى وقف إطلاق النار، والاتصالات مع الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا هدفها الضغط على إسرائيل لوقف إطلاق النار، كما أن هناك اتصالات مصرية مكثفة مع الجانب الإسرائيلى والفصائل الفلسطينية، مما يؤكد أن مصر تتحرك في كل المسارات لدعم القضية الفلسطينية، ومن تلك المسارات المهمة هي توجيهات القيادة السياسية بتوفير العلاج للمصابين الفلسطينيين، وتوفير كل الاحتياجات الإنسانية بشكل عاجل.

 

ويأتي هذا بالنظر للمضايقات التي يتعرض لها سكان منطقة الشيخ جرح بفلسطين، وسعي قوات الاحتلال الإسرائيلي لطردهم من أراضيهم.

 

كما قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي بالاعتداء على المصلّين في المسجد الأقصى، اليوم الاثنين، ودارت مواجهات عنيفة بين المصلين وقوات الاحتلال في محيط المسجد وداخله.

وعلى صعيد متصل دخل  الصحفي علي حسن الشيخ مجال الإعلام في رمضان الماضي، حيث عمل كمعد برامج في قناة (الصحة والجمال- mtc مايسترو-الحدث اليوم)، واذيع أول حلقه له في رمضان من برنامج فكرة لبكرة،ومن هنا بدأت الانطلاقة في مجالي الصحافة والإعلام.

3 تعليقات
  1. […] رسم البهجة والابتسامة على وجه الملايين من محبيه في مصر والعالم العربي، وظلت بصمته محفورة في قلوبهم وأذهانهم […]

  2. […] ” وعلّقت قائلة:” اليوم أهدي هذه الأغنية لأطفال فلسطين المقهورين الموجوعين والمحرومين من طفولتهم ومن أدنى […]

  3. […] وعلى صعيد متصل تتدخلت ، ميا خليفة، على خط الأزمة التي تعاني منها عارضة الأزياء، بيلا حديد، بسبب مساندتها للقضية الفلسطينية. […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.