بالأبيض..رانيا يوسف تبرز جمالها في أحدث ظهور لها

0

 

شاركت الفنانة رانيا يوسف متابعيها صورة جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ، ظهرت خلالها بإطلالة لافته وجذابة، وهو ما دفع متابعيها للتعبير عن حبهم الشديد لإطلالتها الجذابه.

 

وعلقت عليها :صباح الفل، مما لاقت تفاعل واسعا من رواد التواصل الإجتماعي.

 

وشارك الفنانة رانيا يوسف في السباق الرمضاني بمسلسل “ملوك الجدعنة” سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى، يشارك في بطولته مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، ياسمين رئيس ودلال عبدالعزيز، إلى جانب الفنان الراحل يوسف شعبان.

تدور أعمال مسلسل “ملوك الجدعنة” حول سرية وسفينة يسرقان شنطة مليئة بالألماظ بعد مقتل صديقهم علي، ومن هنا يبدأ صراعهم مع العتال.

 

جديرا بالذكر قررت محكمة القاهرة الاقتصادية، تأجيل دعوى تعويض بـ5 ملايين جنيه للإعلامي العراقى نزار الفارس، ضد الفنانة المصرية، رانيا يوسف، بتهمة السب والقذف، لجلسة 23 مايو المقبل.

وأقام وكيل الإعلامي العراقي نزار الفارس دعوى قضائية ضدها مطالبا إياها بتعويض قدرة 5 ملايين جنيه مصري، لما بدر منها من سب وقذف وتشهير في حق موكله على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

وصرح الإعلامى نزار الفارس، بأنه بارك للفنانة المصرية رانيا يوسف على حكم البراءة الصادر لها، من اتهامات طالتها بعد الحلقة التي استضافها فيها في برنامجة “مع الفارس” وما تلا ذلك ضدها من انتقادات واتهامات، ولكنة فؤجى أنها تتهمه تارة بالتحرش بها، وتارة أنه بلا شرف، وهو ما يرفضه جملة وتفصيلا، وعليه انتظر حتى يبت القضاء المصري في اتهاماتها لاقتضاء حقة القانوني منها، واثقا في حماية القضاء المصري الشامخ للكافة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.