بعد أيام من خطوبة علي غزلان..منة عرفة تعلن خطوبتها وتغلق باب التعليقات

0

أعلنت الفنانة الشابة منة عرفة خطوبتها، حيث نشرت صورة احتوت على دبلة خطوبة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات”إنستجرام”.

 

وعلقت عليها: “لقد تمت الخطوبة” دون أن تعلن اسم من قام بخطبتها كما قامت بغلق التعليقات على منشور إعلانها الخطوبة.

منشور منة عرفة
منشور منة عرفة

جديرا بالذكر أعلن اليوتيوبر على غزلان، خطوبته على فرح شعبان ملكة جمال مصر لسنة 2017، ونشر غزلان وخطيبته صورا من حفل خطوبتهما، ووجه على عزلان رسالة رومانسية إلى خطيبته على صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”، قائلا: ” رُبّ قدرٍ يُساق إليّنا خيرٌ من ألفِ حُلم.. كل انسان ليه 24 قيراط ف حياته وأنا ربنا رزقني بيهم كلهم فيكي”.

 

وأضاف على غزلان: “من يوم ما شوفتك ما شوفتش غيرك.. كأن حياتى بدأت من النقطة دي.. كل حاجة فيا اتغيرت.. ابتديت أشوف كل حاجة بشكل مختلف.. إبتديت أعيش بجد.. حتى النفس اللى بتنفسه بقى ليه طعم تاني.. ازاى ده حصل وإمتى وليه ؟!.. معنديش تفسير غير انى بحبك.. بحبك كأنى كنت تايه وفجأة وصلت”.

 

وأنهى غزلان رسالته الرومانسية لخطيبته: “أول ما قابلتك حسيت اني أخيراً في المكان المناسب.. كنت بدور على الحب طول السنين اللي فاتت ولما قابلتك اكتشفت اني كنت بدور عليكي انتي.. كنت فاكر اني متأخر.. بس معاكي اكتشفت ان كل حاجة بتيجي في وقتها.. وان المعجزة اللي عشت بطلبها من ربنا عشان تغير حياتي كانت (انتي)”.

 

جديرا بالذكر فإن آخر أعمال منة عرفة مسلسل “إسعاف يونس”، للنجم محمد أنور، مسلسل “إسعاف يونس” تعتمد أحداثه على ظهور نجم كضيف شرف في كل حلقة من حلقات العمل، وتضم القائمة عددا كبيرا من النجوم منهم أمير كرارة، أحمد فهمي، كريم فهمي، محمد عبدالرحمن، مصطفى خاطر، عبير صبري، محسن منصور، كريم محمود عبدالعزيز، صلاح عبد الله، محمد محمود، وأحمد فهيم، وآخرين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.