منة فضالي تدعم محمد سامي:مشوفتش منه حاجة وحشة..واستفدت من الشغل معاه

1

 

حرصت الفنانة منة فضالي على دعم المخرج محمد سامي وذلك بعد أزمته الأخيرة، حيث نشرت منشور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

كتبت فيه :أنا مش ضد قرار المتحده، اعرف محمد سامي من سنين وعمري ما اشتغلت معاه..أنا الشهاده لله لما اشتغلت مع أستاذ محمد سامي السنه دي مشوفتش منه حاجه وحشه بلعكس كان محترم جدا معايا واستفدت من الشغل معاه مخرج شاطر جدا وله اعمال كتير ناجحه.

 

وتابعت:أنا مش بطبلو علشان محدش يقول بطبل علشان الشغل انا بقول حق ربنا.

 

جديرا بالذكر أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أنه قد تم اتخاذ قرار بوقف التعامل مع المخرج و كاتب السيناريو محمد سامي.

 

وشاركت منة فضالي في السباق الرمضاني 2021 بمسلسل “نسل الأغراب” ينتمى إلى الدراما الصعيدية، وتدور أحداثه حول “عساف الغريب” والذى يجسده الفنان أحمد السقا، و”غفران الغريب” ، ويجسده الفنان أمير كرارة، وهم تُجار يمتلكان جُزرا بالصعيد، وتجمعهم علاقة وطيدة، ومع مرور الأحداث، يكتشف “عساف الغريب”، خيانة زوجته مع “غفران” ، وتبدأ الصراعات بينهما حتى تصل لحد الفتنة.

 

 

 

“نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، أحمد مالك، أحمد داش، فردوس عبد الحميد عبد الحميد، وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى.

 

وتشارك الفنانة منة فضالي في فيلم” آخر نيزك” حيث يعد التجربة الأولى في الشرق الأوسط لصناعة فيلم يتم عرضه على شاشات 3d ثلاثية الأبعاد، وينتمي لنوعية أفلام الخيال العلمي ويتحدث عن نهاية العالم ويعتمد على مجموعة من الجرافيك والتأثيرات، وتدور قصته حول قضية التطور التكنولوجي وتواجد الروبوتات وصراعها مع البشرية.

 

يذكر أن فيلم “آخر نيزك” يضم نخبة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم محمد عز، حمزة العيلي، أحمد عبد الله محمود، محسن منصور، منة فضالي، هاجر الشرنوبي، نرمين شوقي، اللبناني جاد أبو علي، التونسي نجيب بالحسن، ومن إخراج ميدا، وإنتاج شركة لايت إينجنن.

تعليق 1
  1. […] الفنانة نور اللبنانية على دعم المخرج محمد سامي وذلك بعد أزمته الأخيرة، حيث نشرت صورة برفقة عبر حسابها […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.