شاهد..أول رد من أحمد السقا عن أزمته مع مها أحمد:عفا الله عما سلف يا اختي العزيزة

0

 

حسم الفنان أحمد السقا الجدل الذي انتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي بينه وبين مها أحمد بعد الفيديو الذي نشرته، وكانت تهاجمه بأنه تجاهلها عندما طلبت منه العمل معها .

 

وكتب رد عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك” على الفنانة مها أحمد: العشرة بتحكم الواحد..و العيش والملح عقد..وعفا الله عن ما سلف يا اختى العزيزة(مها).

 

وبدأت القضية عندما قامت الفنانة مها أحمد بالهجوم على كلا من النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، وهي من الأشياء التي أحدثت ضجة كبيرة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهذا بعد الهجوم العنيف التي شنته عليهم مها، وذلك جاء من خلال حساباتها على السوشيال ميديا، وجاء هذا بالتزامن مع كثرة انتقادات مسلسل نسل الأغراب.

 

ووجهت اتهام إلى أحمد السقا بالتخلي عنها ووصفته بـ “الندل” ، وهاجمت أيضا أمير كرارة قائلة “الثاني كان في بداياته يتمنى يسلم عليّ، كان بيقولي يا أستاذة، نزلت من نفسي وقولت له نشتغل مع بعض، ورد وقالي: الدور بينادي صاحبه، وبسبب هذه الجملة أصبت باكتئاب”.

 

واستكملت مها قائلة “تمر الأيام والاتنين يعلو ويتجمعوا مع بعض فمسلسل واحد (على عينهم طبعا) ويمثلوا وحش قوي، تمثيل الكفار وطلعوا كمان مابيقروش اللي بيمثلوه، وربنا يركب عليهم بنوتة سنة أولى تمثيل وخبرة ويتحول المسلسل والدعاية الدراما كاملة لصالحها وهما (مخدماتية للأستاذة)”.

 

وأردفت قائلة “يمهل ولا يهمل ابدأوا من جديد يا أوفر تمثيل ياللي مابتقروش يا كومبارس جنب النجمة، نصيحة بلاش تتشطروا على اللي كان بينكم وبينهم عيش وملح بلاش تتشطروا على أساتذتكوا، ( عوضنا على الله )، يارب ماتحوجناش لحد حتى ولو كان أقرب الناس لينا”.

 

جديرا بالذكر يينتمى المسلسل إلى الدراما الصعيدية، وتدور أحداثه حول “عساف الغريب” والذى يجسده الفنان أحمد السقا، و”غفران الغريب” ، ويجسده الفنان أمير كرارة، وهم تُجار يمتلكان جُزرا بالصعيد، وتجمعهم علاقة وطيدة، ومع مرور الأحداث، يكتشف “عساف الغريب”، خيانة زوجته مع “غفران” ، وتبدأ الصراعات بينهما حتى تصل لحد الفتنة.

 

نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، أحمد مالك، أحمد داش، فردوس عبد الحميد عبد الحميد، وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.