امل مروان تدعم القضيه الفلسطينيه: فلسطين قضية مصر الأولى

0

 

قالت الصحفيه “امل مروان” إنالقضية الفلسطينية كانت وما زالت هي قضية مصر الأولى، ومصر هي المدافع الأول عن حقوق الشعب الفلسطينى كما أن الجهود المصرية لم تتوقف منذ اللحظة الأولى لاندلاع العدوان الإسرائيلى على الأشقاء في فلسطين من أجل الوقف الفورى للاعتداءات .

 

وأضافت أن الجهود المصرية تحظى بدعم دولى بهدف الوصول إلى وقف إطلاق النار، والاتصالات مع الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا هدفها الضغط على إسرائيل لوقف إطلاق النار، كما أن هناك اتصالات مصرية مكثفة مع الجانب الإسرائيلى والفصائل الفلسطينية، مما يؤكد أن مصر تتحرك في كل المسارات لدعم القضية الفلسطينية، ومن تلك المسارات المهمة هي توجيهات القيادة السياسية بتوفير العلاج للمصابين الفلسطينيين، وتوفير كل الاحتياجات الإنسانية بشكل عاجل.

 

وأكدت على وقوفمصر بكافة مكوناتها بجانب الشعب الفلسطينى للعمل على إنقاذ حياة جرحى قطاع غزة، وتذليل كافة العقبات للتيسير على جرحى العدوان الإسرائيلى.

 

وكانت الأيام الأخيرة شهدت عدوانا عنيفا شنته الطائرات الإسرائيلية وجيش الاحتلال على قطاع غزة”فلسطين” أسفر عن سقوط عشرت الشهداء ومئات الجرحى، وهو ما أعلنت مصر رسميا رفضه وطالبت بضرورة وقف العدوان فورا وفتحت معبر رفح لاستقبال المصابين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.