ضبط 282 كجم دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بمنوف بالمنوفية

0

كتب:أحمد عباس

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية حملة تفتيشية مكبرة بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة، وذلك لضبط وإحكام الرقابة على الأسواق واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

حيث يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بتشديد الرقابة والمتابعة على كافة المحلات والمخابز والأسواق .

وصرح المحاسب عاطف الجمال وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بأن الحملة أسفرت عن تحرير (93) محضر تمويني تنوع ما بين 49 محضر مخالفات مخابز و 44 محضر مخالفات أسواق .

كما قد تم تحرير محضرين جنح بناحية بندر منوف ضد المدير المسئول عن محلات بيع دواجن لحيازتهم واستخدامهم أدوات غش وحقن الدواجن بالمياه وعرضهم للبيع، دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي وتم التحفظ على 282 كجم دواجن غير صالحة.

وقد شدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع مديرية التموين والأجهزة المعنية بتكثيف الرقابة والمتابعة الميدانية الصارمة لضبط الأسعار والأسواق والمحلات التجارية والسلع مجهولة المصدر والغير صالحة للاستهلاك والتفاعل الفوري مع أي بلاغ عن الغش التجاري حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.